دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر الس...
دعم ميا خليفة للشعب الفلسطينيّ يكلّفها خسارة عملها… فهل ندمت؟
يوميات المشاهير
دعم ميا خليفة للشعب الفلسطينيّ يكلّفها خسارة عملها... ...

بالفيديو... شاهدوا تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت في باكستان!

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
بالفيديو… شاهدوا تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت في باكستان!

اعتاد الممثل التركي بوراك أوزجفيت على التعرّض للتدافع من قبل معجباته، ولكن هذه المرّة أمراً غريباً حصل معه حيث تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت في باكستان، فكيف كانت ردّة فعله؟.

تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت

تسبب النجم التركيّ بوراك أوزجيفيت، المعروف بالوطن العربي باسم "كمال"، بحالة من الفوضى والتدافع والإزدحام في أحد المراكز التجاريّة في مدينة "كراتشي" في باكستان، حيث تجمهر المعجبون من الرجال لرؤية نجمهم المفضّل الذي زار باكستان لأوّل مرّة، كما تواجدت الشرطة الباكستانيّة لتأمين الحماية للنجم التركي الشهير.

وتفاجأ بوراك أوزجفيت بالعدد الكبير من الجمهور حيث احتمى برجال الأمن للتمكن من المرور بين الناس، ولم يتفاعل بوراك معهم سوى بابتسامة لطيفة رسمت على وحهه لثوانٍ قليلة.

واستذكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حادثة شبيهة حصلت مع النجم التركي بوراك في لبنان، في العام 2019، عندما حضر لإفتتاح محل ألبسة في أحد المراكز التجاريّة، وتسبّب حينها بحالة هستيريّة وتدافع وحالات إغماء، فاستعين بالقوى الأمنيّة لإخراج بوراك من المركز التجاريّ.

بوراك أوزجيفيت يزور أهرامات مصر... ما سبب هذه الرحلة؟

وبوراك يحظى في باكستان بشعبيّة كبيرة بسبب المسلسل التاريخيّ "المؤسس عثمان" الذي هو من بطولته، وصرّح اوزجفيت بأنّها المرّة الأولى التّي يزور فيها كراتشي، وأنّه كان يخطّط لزيارتها منذ حوالي السنتين. ولكن بسبب إنشغاله بتصوير مسلسل "المؤسس عثمان" لم يستطع الحضور، وأخيراً تمكّن من تحقيق ذلك. فقال إنّه جاء مباشرة من التصوير إلى المطار، للوصول إلى كراتشي وعند عودته إلى تركيا، سيعود مرّة أخرى مباشرة إلى التصوير.