مفاجأة صادمة… سلافة معمار تعيش قصة حبّ جديدة فهل كشفت هوية حبيبها؟
يوميات المشاهير
مفاجأة صادمة... سلافة معمار تعيش قصة حبّ جديدة فهل كشف...
طلال مارديني يطلب يد بلقيس فتحي للزواج… فهل وافقت؟
يوميات المشاهير
طلال مارديني يطلب يد بلقيس فتحي للزواج... فهل وافقت؟

"عائلة حليمة بولند تتبرأ منها بينما شمس الكويتية تقف إلى جانبها!

الثلاثاء، 30 أبريل 2024
“عائلة حليمة بولند تتبرأ منها بينما شمس الكويتية تقف إلى جانبها!

بمتابعة لقضية الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي لا يزال اسمها يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية بعد الحكم بحبسها لمدة عامَين مع دفع غرامة مالية قدرها ألفَين دينار كويتي، تفاجأ الجمهور بخبر عائلة حليمة تتبرأ منها بعد تصريح محامي المدعي والذي كشف معلومات صادمة عنها. 

عائلة حليمة بولند تتبرأ منها

كشف محامي الطرف الآخر وهو الشاب الذي تعرّفت عليه المتهمة حليمة، تفاصيل القصّة من طرفه وأشار إلى تقديم تسجيل صوتي للإعلامية المعروفة مضمونه التحريض على الفجور.

كما نفى المحامي في مقطع فيديو متداول على المنصات الإلكترونية، سرقة هاتف حليمة من قبل موكّله، وأكّد أن المتهمة هي من أرسلت الفيديوهات والصور المخلّة بالآداب بنفسها. وأشار المحامي إلى أنّ تحريّات المباحث التي راقبت حركة الشبكة، أكّدت أنّ هاتفها هو من أرسل المقاطع الفاضحة، بينما كان هاتف الشاب في مكان بعيد ومختلف.

وخلال الساعات الماضية الأخيرة وبعد إنتشار تفاصيل القضيّة الصادمة، تمّ تداول بيان منسوب إلى عائلة حليمة بولند أعلنت فيه تبرأها منها. وجاء فيه: "إعلان براءة أسرة المهندس حسين بولند من المدعوة حليمة، نحن أسرة حسين بولند من الكويت نعلن للملأ براءتنا من حليمة بولند".

ووصفتها العائلة: "الأخت العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية العربية... إلى سمعة وكرامة العائلة... ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمالها الفاضحة".

بعد حكم حبسها... محامية حليمة بولند تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل حول تفاصيل القضية!

شمس الكويتية تدافع عن حليمة بولند 

في سياق متصل، قدّمت الفنانة شمس الكويتية دعمها لمواطنتها الإعلامية حليمة بولند، وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر منصة أكس: "الحادثة التي وقعت بها حليمة بولند من الممكن أن تحدث مع أشرف فتاة في العالم وكل بنت بالكون تعرّضت لهذا الموقف". 

وأشارت إلى أن حليمة بولند تعرّفت على شخص وقرّرت أن تعيش معه علاقة عاطفية تتكلّل بالزواج لكنه إستغل محادثاتها معه بطريقة غير أخلاقية. وأكّدت رفضها التام للإتهامات الموجّهة إلى بولند، وأنها تثق بأن يعيد القضاء الكويتيّ النظر في هذه القضية.