بالفيديو… قيس الشيخ نجيب يبكي على فراق والدته في جنازتها
يوميات المشاهير
بالفيديو... قيس الشيخ نجيب يبكي على فراق والدته في جنا...
“عائلة حليمة بولند تتبرأ منها بينما شمس الكويتية تقف إلى جانبها!
يوميات المشاهير
"عائلة حليمة بولند تتبرأ منها بينما شمس الكويتية تقف إ...

مفاجأة صادمة... سلافة معمار تعيش قصة حبّ جديدة فهل كشفت هوية حبيبها؟

الثلاثاء، 30 أبريل 2024
مفاجأة صادمة… سلافة معمار تعيش قصة حبّ جديدة فهل كشفت هوية حبيبها؟

كشفت النجمة السورية سلافة معمار أنها تعيش قصة حب جديدة تشعرها بالأمان والطمأنينة، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي محمد قيس على قناة المشهد، فهل أفصحت عن هوية حبيبها الجديد بعد طلاقها من المخرج سيف الدين السبيعي منذ سنوات طويلة؟.

سلافة معمار تعيش قصة حب جديدة

تطرّقت سلافة معمار في أحدث مقابلاتها التلفزيونية للحديث عن حياتها الشخصية والعاطفية، وكشفت عن أسرار صدمت الجمهور، فقالت إنّ قلبها يدقّ لأحد الأشخاص من دون الكشف عن هويته، ووصفته قائلة: "هو رجل حنون ويهتم فيي كثيراً... يحتويني ويحبني مثل ما أنا… يحبني بلا شروط".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia)

وأكدت بطلة مسلسل "ولاد بديعة" أنها ليست ضدّ الزواج للمرة الثانية بل هي تحبّ الإستقرار بشرط أن يكون الشخص المناسب، فقالت: "مني ضد الزواج مرة ثانية لأنني ميّالة بطبيعتي الى الإستقرار والعلاقات الطويلة لكن بشرط إيجاد الشريك المناسب... خصوصي أن مشاعر الحب في عمري تختلف متطلباتها... إذ بت أبحث عن حبيب يكون رفيق وقادر على احتوائي والتأمُل معي... ببساطة أن يكون حبّاً ناضجاً".

سلافة معمار تتحدث عن صعوبة مهنة التمثيل 

في سياق آخر، تحدثت النجمة سلافة معمار عن صعوبة مهنة التمثيل، فوضحت رأيها قائلة: "ما بحب عالم الشهرة وبفضّل الحياة البسيطة جداً، خصوصة أنك بتتعب وقت تكون شخصاً مشهوراً، وكمان الشعور بالقلق والتوتر وقت التمثيل".

وعن شكلها الجميل قالت: "بحس أنه عندي كاريزما أكثر من الجمال وأنا متصالحة جداً مع عمري"، وأضافت: "الأنثى لقربت على عمر الخمسين بتكون في قمة أنوثتها وبتحب نفسها أكثر وكمان بتمتلك بهيدا العمر القدرة على الرفض وبكون التخلّي عندها أسرع".

بالفيديو... سلافة معمار ترقص على قبر "أبو الهول" والجمهور يتفاعل معها!

وأيضاً، تحدثت سلافة معمار خلال المقابلة عن نجاح مسلسل "ولاد بديعة"، وعبّرت عن سعادتها بتجسيد دور سكر، وأضافت: "بحب غامر بالدور المعروض عليّ إذا عجبني، والمسلسل كان فيه شيء مختلف عن ما قدّمته بالسابق، والأهمّ العمل مع مخرج تكون الثقة بيننا متبادلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia)