بالفيديو… صلاة التراويح بصوت أدهم نابلسي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... صلاة التراويح بصوت أدهم نابلسي يتصدّر مواق...
كيف إحتفلت النجمات بعيد الأمّهات؟ جولة على أجمل الصور
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت النجمات بعيد الأمّهات؟ جولة على أجمل الصور

سلافة معمّار بدون مكياج في مشاهد "ولاد بديعة"... شاهدوا الصور!

الخميس، 21 مارس 2024
سلافة معمّار بدون مكياج في مشاهد “ولاد بديعة”… شاهدوا الصور!

تتصدّر الممثلة السورية سلافة معمار مواقع التواصل بسبب نجاحها مع شخصية "سكر" التي تُقدّمها في مسلسل "ولاد بديعة" الذي يعرض ضمن سباق الموسم الرمضاني، وذلك بسبب الأداء التمثيلي المتقن والمحترف وتعابيرها المؤثرة التي نالت إعجاب الجمهور السوري والعربي.

سلافة معمار بدون مكياج في "ولاد بديعة"

ظهرت سلافة معمار بدون مكياج في أحد المشاهد ضمن مسلسل "ولاد بديعة"، وفضّلت الإعتماد على ملامحها الطبيعية من دون المبالغة بالشكل الخارجي، وهذا ما أثنى عليه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا صورها بشكلٍ واسع، وعبّروا عن إعجابهم بأدائها المحترف وجرأتها بالظهور بملامحها الطبيعية.

وبعد موجة الإنتقادات التي كانت قد واجهتها النجمة السورية خلال عرض مسلسل "الخائن"، هذه المرّة إختلفت الأمور، فهناك قسم من الرواد تغزّل بجمال الممثلة سلافة معمار وأكدوا أنها لا تحتاج للمكياج أو فلتر لتعديل شكلها فلامحها الطبيعية جميلة، فكتب أحدهم: "سلافة معمار من أجمل نساء العالم"، وكتب آخر: "سلاف معمار جمالها طبيعي من اول ماطلعت عالتلفزيون ما تغيرت ملامحها".




بالفيديو... محمود نصر يغيظ سلافة معمار من خلال رقصه على أغنية "وسع وسع"!

سلافة معمار حديث الجمهور

تحصد سلافة معمار في رمضان 2024 نجاحاً باهراً مع شخصية "سكر" في مسلسل "ولاد بديعة" الذي بدوره يحصد نسبة عالية جداً من المشاهدة. 
وتدور أحداث العمل بإطار إجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول الأشقاء الأربعة سكر، شاهين، ياسين، مختار، وتدور بينهم صراعات كثيرة بسبب عدم إعطاء الأخير حصّة والده من الميراث، ليبدأ رحلته بالانتقام منهم.

مسلسل "ولاد بديعة" بطولة سلافة معمار، محمود نصر، نادين خوري، سامر إسماعيل، يامن حجلي، إمارات رزق، ديمة الجندي، ندين تحسين بيك وغيرهم من نجوم الدراما السورية، تأليف علي وجيه ويامن حجلي وإخراج رشا شربتجي.