كيف هي حالة عمرو الليثي الصحية بعد سقوطه من الطابق الثالث خلال تصوير برنامجه؟
يوميات المشاهير
كيف هي حالة عمرو الليثي الصحية بعد سقوطه من الطابق الث...
الظهور الإعلامي الأوّل لحلا شيحة بعد عودتها للساحة الفنية… وتكشف سبب خلعها الحجاب!
يوميات المشاهير
الظهور الإعلامي الأوّل لحلا شيحة بعد عودتها للساحة الف...

بالفيديو... محمود نصر يغيظ سلافة معمار من خلال رقصه على أغنية "وسع وسع"!

الأربعاء، 20 مارس 2024
بالفيديو… محمود نصر يغيظ سلافة معمار من خلال رقصه على أغنية “وسع وسع”!

إجتاح مشهد رقص محمود نصر في مسلسل "ولاد بديعة" السوشيل ميديا بشكلٍ واسع بسبب موهبة الممثل الناجحة وتفاعله مع شخصيته في المسلسل الذي يحصد نجاحاً باهراً منذ عرض الحلقة الأولى على الشاشة. 

رقص محمود نصر في "ولاد بديعة" 

لم يكن مشهد "المختار" في المسلسل السوري الرمضاني عادياً بل تخطى الحدود بالأداء والتمثيل، فتألّق محمود نصر بتأدية شخصيته المركّبة ونجح بأن يُنسي الجمهور أدواره السابقة الناجحة والتركيز على هذا الدور، وذلك بحسب أراء المشاهدين.

فقد انهالت المنشورات الإلكترونية التي تداولت فيديو رقص النجم السوري مع كتابة تعليق إيجابي عليه، ومن هذه التعليقات: "لك اييه شو هالهضامه هي يا مختار"، "محمود نصر اتقن الدور بمعنى الكلمة"، "يا عمي بحلقة منتعاطف معو، بحلقة منصف ضدو، بحلقة منكرهو و بحلقة تانية منحبو، بنسى اوقات انو تمثيل و منصدق عنجد انو مريض نفسي هيك الممثل وقت يكون متمكن من دورو".

مشهد القطط في "ولاد بديعة" لم يمرّ مرور الكرام... تعليقات لاذعة والمخرجة تردّ!

محمود نصر يغيظ سلافة معمار 

وعن تفاصيل المشهد، مختار الدباغ يغيظ فيه سكر التي تلعب شخصيتها النجمة السورية سلافة معمار، بعد إكتشافه أنّ الشاهد الوحيد على جريمة قتله لوالدته بديعة مصاب بمرض الزهايمر. وظهر المختار يرقص في النادي الليلي بحماس على أنغام أغنية "وسع وسع" للمطرب المصري أحمد سعد، بينما نظراته تحملق بسخرية بعيون سكر التي بدا عليها الغضب، فقال المختار بصوتٍ عالٍ "زهايمر".

نشير إلى أن مسلسل "ولاد بديعة" بطولة محمود نصر، سلافة معمار، يامن الحجلي، نادين تحسين بك، إمارات رزق، ديمة الجندي، نادين خوري وغيرهم من الممثلين السوريين والعمل من كتابة وجيه ويامن الحجلي ومن إخراج رشا شربتجي.

أمّا عن أحداث المسلسل، فتدور بإطار إجتماعي درامي، وعن حياة أربعة أشقاء: سكر، المختار، شاهين، ياسين. وتكشف الأحداث عن العلاقات المعقدة بين الإخوة والخلافات بينهم حول الميراث.