تعليق غامض من الأمير ويليام حول معلومات خيانة كيت ميدلتون له وإجهاضها طفل غير شرعيّ!
يوميات المشاهير
تعليق غامض من الأمير ويليام حول معلومات خيانة كيت ميدل...
مصير المسلسل الرمضاني “المعلم” مجهول بعد إحتراق مكان التصوير… هل من ضحايا؟
سينما ومسلسلات
مصير المسلسل الرمضاني "المعلم" مجهول بعد إحتراق مكان ا...

مشهد القطط في "ولاد بديعة" لم يمرّ مرور الكرام... تعليقات لاذعة والمخرجة تردّ!

السبت، 16 مارس 2024
مشهد القطط في “ولاد بديعة” لم يمرّ مرور الكرام… تعليقات لاذعة والمخرجة تردّ!

بالرغم من تصدّره الأعمال الدرامية السورية في شهر رمضان المبارك، إلّا أنّ مشهد القطط في "ولاد بديعة" أثار غضب عدد كبير من المشاهدين الذين عبروا عن استيائهم من المشاهد المستفزة، مما جعل رشا شربتجي تخرج عن صمتها وتوضّح الأمور. 

مشهد القطط في ولاد بديعة

لم تكن مشاهد الحلقات الأولى من مسلسل "ولاد بديعة" عادية بل حملت الكثير من الإثارة ورفعت مستوى التشويق إلى أعلى الحدود، ومن بينها مشهد إعدام القطط من قبل شخصية "مختار الدباغ" في مرحلة طفولتها، والذي لم يتقبله عدد كبير من الجمهور وعبّروا عن آرائهم من خلال منشوراتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن بين تلك المنشورات: "مشهد مقرف و مقزز يتسبب في تقليد الأطفال له. للأسف ماتت الرحمة من القلوب والدراما بعضها يعزز هذا بدلا من زرع الفضيلة"، "مشهد القطط يقههررر حتى لو ماتعرضت للضرر كان بإمكانهم يوضحون اعتلال مختار بطريقة ثانية"، "مشهد إعدام القطط لاضرورة درامية له ،بل بلعكس مشهد مقزز وقاس جدا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pentalens Arts & Entertainment (@pentalens)

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة أبرزها "النسيان"!

رد مخرجة العمل على منتقدي مشهد القطط

بعد الجدل الواسع الذي شهدته السوشيل ميديا، خرجت مخرجة العمل وردّت على الهجوم الموجه ضدها وضد فريق العمل، فنشرت رشا شربتجي كواليس تصوير المشهد عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام وكشفت فيه الحقيقة كاملة. وأكدت عبر الفيديو أن المشهد تم تحت إشراف الأطباء والمختصين وأخذ جميع تدابير السلامة للحيوانات.

نشير الى أن أحداث مسلسل "ولاد بديعة" تدور أحداثه حول الصراعات بين الأخوة عن السلطة، النفوذ، الثروة، النسب وغيرها. وتتموضع قصّة العمل في صناعة الجلود والدباغة، وتشكّل حياة أربعة إخوة المحور الرئيسيّ للأحداث بطابع مثير وغامض حول طبيعة العلاقات العائلية المتقلبة.

والمسلسل من بطولة محمود نصر، سلافة معمار، سامر اسماعيل، يامن الحجلي، نادين تحسين بيك. وهو من تأليف وكتابة علي وجيه ويامن الحجلي، ومن إخراج المخرجة السورية رشا شربتجي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rasha Shurbatji (@rasha_hisham_shurbatji)