مادونا تثير غضب المسيحيين بعد تأديتها ترنيمة “اليوم علّق على خشبة” بأسلوب شيطاني!
يوميات المشاهير
مادونا تثير غضب المسيحيين بعد تأديتها ترنيمة "اليوم عل...
بسبب علاجه من السرطان… الملك تشارلز يغيب عن توزيع هدايا “خميس العهد” وتحلّ مكانه الملكة كاميلا
يوميات المشاهير
بسبب علاجه من السرطان... الملك تشارلز يغيب عن توزيع هد...

شعر أشقر وحمالة صدر حمراء... لن تصدقوا ما فعله محمود نصر في "ولاد بديعة" ليخفي فعلته!

السبت، 30 مارس 2024
شعر أشقر وحمالة صدر حمراء… لن تصدقوا ما فعله محمود نصر في “ولاد بديعة” ليخفي فعلته!

منذ إنطلاق السباق الرمضاني والممثل السوري محمود نصر يتصدّر الترند بسبب أدائه الرهيب ومشاهده المثيرة في مسلسل "ولاد بديعة" الذي يعرض في الشهر الفضيل على الشاشة.

مشهد محمود نصر في ولاد بديعة

ضجّة كبيرة أثارها الممثل السوري محمود نصر في مسلسل "ولاد بديعة" الذي يلعب فيه دور البطولة. فقد أقدم "مختار" على التحوّل إلى امرأة لكي يُخفي جريمته، فارتدى ثياباً نسائيّة وحمالة صدر مع وضع الشعر المستعار الأشقر. وقام بتصوير نفسه مع يحيى على السرير للدلالة على أنّ الشخصية التي تنكّر بها قد مارست معه الجنس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وتفاعل رواد الصفحات الإلكترونية مع المشهد بشكلٍ واسع حيث أعادوا نشر المقطع المصور على صفحاتهم الشخصية وأرفقوه بتعليق يعبرّون فيه عن آرائهم حول آداء محمود نصر. وجاءت الأغلبية معجبة به، فقال ناشط: "محمود نصر أبدع بهاد الدور كتير متقمص الشخصية يعطيك العافية يا نجم". 

وقال آخر: "موسوعة من الإبداع قمة التمييز"، "مختار مو قليلة أفكاره بخوف.. محمود نصر ممثل مبدع"، "مشهد خرافي برافو محمود نصر ممثل شاطر"، "محمود شو عامل... صراحة إبداع". 

بالفيديو... محمود نصر يغيظ سلافة معمار من خلال رقصه على أغنية "وسع وسع"!

ردّ محمود نصر على المشاهدين

بدوره، شكر الممثل محمود نصر الجمهور حول آرائهم الإيجابية عن دوره في" ولاد بديعة"، فيقوم نصر بإعادة نشر تدوينات الرواد في حسابه الرسمي على تطبيق "أكس"، ويشكرهم على كلامهم الجميل له وعن إعجابهم بدوره المميّز في السباق الرمضاني. 

يُحقق مسلسل "ولاد بديعة" نجاحاً باهراً، كما يُعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي حول 4 إخوة وهم "مختار، شاهين، ياسين، سكر" وعن الصراعات التي تدور بينهم بسب الأملاك والدهم "عارف"، والمسلسل من بطولة: محمود نصر، سلافة معمار، يامن حجلي، سامر اسماعيل، ديمة الجندي، إمارات رزق وغيرهم من الممثلين السوريين، وهو من كتابة علي وجيه ويامن حجلي ومن إخراج رشا شربتجي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)