مبالغ خيالية… سعر إطلالات مي عمر الرمضانيّة حديث الجمهور
يوميات المشاهير
مبالغ خيالية... سعر إطلالات مي عمر الرمضانيّة حديث الج...
بعد أن إعترفت بإستمرارها في حبّه… هل عاد هشام ربيع لزوجته بوسي؟
يوميات المشاهير
بعد أن إعترفت بإستمرارها في حبّه... هل عاد هشام ربيع ل...

بالفيديو... سلافة معمار ترقص على قبر "أبو الهول" والجمهور يتفاعل معها!

الأحد، 07 أبريل 2024
بالفيديو… سلافة معمار ترقص على قبر “أبو الهول” والجمهور يتفاعل معها!

بمشهدٍ مؤثر في الحلقة 26، تصدّر فيديو رقص سلافة معمار في مسلسل "ولاد بديعة" ترند مواقع التواصل الإجتماعي بعدّة دول عربية منها سوريا، لبنان، مصر، بسبب قوّة تمثيل الممثلة السورية وروعة أدائها، وذلك بحسب آراء الرواد. 

رقص سلافة معمار في ولاد بديعة

إستطاعت سكر التي تلعب دور الشخصية الممثلة سلافة معمار أن تلخّص شخصيتها في المسلسل الذي يعجّ بالأوجاع والتناقضات. ففي مشهد سرق الأنظار، تخطّط سكر مع شقيقها ياسين لقتل أبو الهول، حيث يلحقانه بالسيارة ويرميان من نافذة سيارته قنبلة، لتنفجر السيارة ويموت أبو الهول.

وبعد الإنتهاء من دفنه، جلست سكر وياسين على الحجارة في بيتٍ مهجور بجانب القبر، وتذكّرت ما قاله لها أبو الهول بوقتٍ سابق: "بس موت رقصي على قبري"، فقامت سكر بوضع أغنيته "فاحت ريحة البارود" وبدأت ترقص وتبكي وتضحك معاً.

شعر أشقر وحمالة صدر حمراء... لن تصدقوا ما فعله محمود نصر في "ولاد بديعة" ليخفي فعلته!

منشور سلافة معمار عن سكر

ونشرت سلافة معمار عبر حسابها الرسمي على تطبيق أكس فيديو رقصها على القبر وعلّقت عليه "حياة سكر في رقصة"، وتفاعل الجمهور مع منشور سلافة معمار وكتبوا لها أجمل التعليقات عن أدائها المحترف في المسلسل، فكتبت ناشطة: "تمثيلك مو بس يستحق جوائز يستحق دراسة من عظامته"، وقال آخر: "دموعي كملو شو هاتمثيل الرهيب، المشهد ينسيك ان تمثيل، مو جديد ع سلافه مبدعه مبدعه".

يتناول المسلسل الرمضاني "ولاد بديعة" قضيّة صراع بين الإخوة على المال والسلطة، وتدور قصّته حول ملحمة عائلية لأربعة أخوة قادمين من عالم صناعة الدباغ والجلود، تتراوح علاقة الإخوة بين الصراع والإتحاد في مواجهة الأخطار، فيما تمثّل قضية النَسب بين الإخوة غير الأشقاء مفصلاً رئيسيّاً يربط الأحداث ببعضها البعض.

والعمل من بطولة سلافة معمار، محمود نصر، سامر اسماعيل، يامن الحجلي، نادين تحسين بيك، والمسلسل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي.