بالفيديو… سلافة معمار ترقص على قبر “أبو الهول” والجمهور يتفاعل معها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... سلافة معمار ترقص على قبر "أبو الهول" والجم...
رامز جلال يفشل بالصلح بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق… “كنت فاكر الموضوع سهل”
يوميات المشاهير
رامز جلال يفشل بالصلح بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.....

بعد أن إعترفت بإستمرارها في حبّه... هل عاد هشام ربيع لزوجته بوسي؟

الأحد، 07 أبريل 2024
بعد أن إعترفت بإستمرارها في حبّه… هل عاد هشام ربيع لزوجته بوسي؟

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن عودة بوسي الى طليقها هشام ربيع بعد خلافاتهما وإتهامات متبادلة بينهما منذ أشهر قليلة وبعد تصريحاتهما المثيرة للجدل كان آخرها ظهور الفنانة بوسي مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها الرمضاني "العرافة" وإعترافها بالإستمرار في حبّه. 

عودة بوسي لزوجها هشام

نفى مدير أعمال الفنانة المصرية بوسي في تصريحات إعلامية، ما تمّ تداوله في الساعات الماضية الأخيرة، عن عودة بوسي لطليقها وقال: "غير حقيقي بأيّ شكل من الأشكال". وأضاف: "غير صحيح خبر عودتهما... بينهما كل الحب والإحترام، ومابقاش فيه قضايا حالياً الحمد الله... وهشام متجوّز أصلاً ومش صح أنّهما عادا لبعضهما ولا في كلام عن الرجوع بينهما وتمّ تسوية خلافاتهما بشكلٍ حضاري".

من جهتها، كانت قد أكّدت بوسي عدم عودتها إلى زوجها هشام ربيع، قائلة في برنامج" العرافة": "لو رجعنا لبعض الناس كلها هتعرف لكن احنا لسه ما رجعناش". وأضافت في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة: "يا هشام أنت عارف ومتأكّد إني ما شفتش حد وقف جنبي زيّك ولا حدّ جدع زيّك ولا في رجولتك ولا هشوف وأنت تستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Washwasha Official (@washwashaofficial)

وتابعت حديثها: "أنا ما شوفتش حد في نضافة هشام في مهنتنا بنشوف ناس كتير اوي لكن أنا عمري ما شفت حد بطيبة قلبه... ما شوفتش في رجولته ولا هشوف ولسه بحبه وهو عارف".

إتهام بالسرقة ومحضر في قسم الشرطة... إليكم تفاصيل المشاجرة بين هشام ربيع وبوسي

طلاق هشام ربيع وبوسي

وكان مصفف الشعر هشام ربيع منذ أشهر قليلة، قد أعلن إنفصاله رسمياً عن بوسي، وذلك بعد زواج دام لعام واحد فقط، وقال إنّها لم تقف بجانبه بعد دخوله السجن التي كانت هي السبب بذلك، وأوضح حينها:" وقفت معاها لأن أيّ راجل مراته هتتعرّض لإبتزاز أكيد مش هيسكت وأنا جبت لها حقها ولكن مالقتش اللي كنت منتظره من بوسي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pousi (@bosyofficial)