بعد تصريحاتها في مسيرة مؤيدة لفلسطين… طرد سوزان ساراندون من وكالة المواهب العالمية!
يوميات المشاهير
بعد تصريحاتها في مسيرة مؤيدة لفلسطين... طرد سوزان سارا...
كسرت النمط الكلاسيكي الإعتيادي… كيت ميدلتون بإطلالة جريئة!
يوميات المشاهير
كسرت النمط الكلاسيكي الإعتيادي... كيت ميدلتون بإطلالة ...

بالصور... بوسي تصدم الجميع في أوّل ظهور لها بعد الطلاق!

الخميس، 23 نوفمبر 2023
بالصور… بوسي تصدم الجميع في أوّل ظهور لها بعد الطلاق!

أثارت بوسي في اول ظهور بعد طلاقها إستغراب الجمهور، فتجاهلت كلّ المستجدات التي جاءت ضدّها، سواء من تصريح زوجها السابق هشام ربيع أو من تصريح الفنان المصري الشعبي سعد الصغير الذي هاجمها واتهمها بالسرقة.

بوسي في اول ظهور بعد طلاقها

نشرت الفنانة المصريّة بوسي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور الخاصة لها، توثّق فيها أنّها تعيش أيّام ممتعة وجميلة رغم طلاقها، فأطلّت بإطلالة كلاسيكيّة، مرتدية بلوزة سوداء مع بلايزر باللون الرمادي، مع تسريحة شعر عاديّة وطبّقت مكياجاً خفيفاً. كما ظهرت بوسي مبتسمة للكاميرا وكأنّها تشير إلى سعادتها ورضاها بالرغم من مشاكلها الأخيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pousi (@bosyofficial)

ونال منشور بوسي تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين الذين استغربوا ردّ فعلها بعد الطلاق، وعبّر الجمهور عن أرائه المختلفة، فالبعض قال إنّ بوسي تتظاهر بالقوّة ولكنها حزينة، أما البعض الآخر شجّعها على قوّتها وأن تستمرّ هكذا، وهناك قسم آخر هاجمها وانتقدها بسبب ما فعلته بزوجها هشام ربيع.

ومن التعليقات التي كتبت تحت الصور: "عاجبنى فيكى أن مش فارق معاكى اى كلام "، "باين على وشها الحزن الله يريح بالك وقلبك"، "سبحان الله وشك مش مريح وبيئه"، "هو ده الموڤ اوون اللي بيقولوا عليه"، "هو الطلاق بيحلى كده".

كانت وخداه عشان فلوسه"... سعد الصغير بأعنف هجوم على بوسي بعد طلاقها من هشام ربيع"

وكان مصفّف الشعر هشام ربيع قد أعلن إنفصاله رسمياً عن الفنانة بوسي، بعد أيّام قليلة من صدور حكم البراءة في قضيّته، بعد أن اتّهمه محامي طليق بوسي الأوّل بسرقة مبالغ مالية وشيكات من مكتبه وتبلغ قيمتها ثمانية ملايين جنيه مصري، ولكن أثبتت النيابة العامّة المصرية أن التهمة ملفقة له.