فوازير دينا الشربيني لن تُعرض خلال الموسم الرمضاني… لهذا السبب!
سينما ومسلسلات
فوازير دينا الشربيني لن تُعرض خلال الموسم الرمضاني... ...
بالصور… بوسي تصدم الجميع في أوّل ظهور لها بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
بالصور... بوسي تصدم الجميع في أوّل ظهور لها بعد الطلاق!

بعد تصريحاتها في مسيرة مؤيدة لفلسطين... طرد سوزان ساراندون من وكالة المواهب العالمية!

الخميس، 23 نوفمبر 2023
بعد تصريحاتها في مسيرة مؤيدة لفلسطين… طرد سوزان ساراندون من وكالة المواهب العالمية!

بسبب دعمها للشعب الفلسطيني في المظاهرات، تمّ طرد سوزان ساراندون من وكالة المواهب العالمية الرائدة في هوليوود "UTA". وبعد هذا الخبر تصدّر إسم النجمة الأميركية الترند والمنصات الإلكترونية بسرعة وفي مختلف الوجهات العالمية. 

تفاصيل طرد سوزان ساراندون 

أدانت سوزان ساراندون جرائم إسرائيل ودعمت الأهالي في غزّة تزامناً مع الحرب التي تقتل المدنيين من عائلات وأطفال، وذلك خلال مظاهرة تمّ تنظيمها في نيويورك، وتحديداً في 17 نوفمبر الجاري. 

وبالفعل صُدم الجمهور من طرد النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار 1996 عن فيلم "Dead Man Walking"، وعبّر الرواد عن غضبهم وإستفزازهم من الخطوة التي أقدمت عليها وكالة المواهب العالمية في هوليوود، والمعروف أنّها تمثّل عدداً كبيراً من المشاهير العالميين. ومع الإستغراب الكبير، كتب بعض الرواد في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "لماذا كل هذا الغضب؟؟ هكذا يتمّ معاقبة من يدعم فلسطين؟؟".  

وعدا عن الرسالة التي وجهتها للجمهور خلال المظاهرة، وطلبت من خلالها الإستمرار في دعم فلسطين، قالت الممثلة سوزان ساراندون: "هناك العديد من اليهود الخائفين في هذا الوقت، دعوهم يتذوقون إحساس المسلمين الذين يعيشون في أميركا ويتعرضون للكثير من العنف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Susan Sarandon (@susansarandon)



الشيخة موزة تتخلّى عن منصبها كسفيرة في اليونيسكو وتصريحها يثير ضجة كبيرة على السوشيل ميديا!

وقد كشفت الصحافة العالمية من خلال الكثير من التقارير أنّ وكالة المواهب العالمية الرائدة في الترفيه والرياضة "UTA"، كانت تُتابع الممثلة سوزان ساراندون عبر حساباتها الإلكترونية، وبذلك حرصت على مراقبة المنشورات والتغريدات التي كانت النجمة العالمية تُخصصها للحديث عن غزّة ولتوجيه الدعم الكامل للشعب الفلسطيني.