ستوري على انستقرام تُشعل مواقع التواصل حول طلاق شيماء سيف… وما كتبه زوجها لا يصدّق!
يوميات المشاهير
ستوري على انستقرام تُشعل مواقع التواصل حول طلاق شيماء ...
شاهدوا لحظة إنهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء… ومن الذي لا تسامحه أبداً؟
يوميات المشاهير
شاهدوا لحظة إنهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء... وم...

بعد وفاة نجله الكبير... رسائل من المشاهير الى وائل الدحدوح بعد هذه الفاجعة!

الثلاثاء، 09 يناير 2024
بعد وفاة نجله الكبير… رسائل من المشاهير الى وائل الدحدوح بعد هذه الفاجعة!

قد تكون الكلمات غير كافية للتخفيف من عمق الألم الذي كان يشعر به مدير مكتب شبكة الجزيرة بقطاع غزة بعد وفاة نجله الكبير حمزة، إلّا أنّ رسائل المشاهير الى وائل الدحدوح صبّت لتعزيته على هذه الفاجعة الجديدة في حياته. 

ومن المعروف أنّ مدير مكتب شبكة الجزيرة بقطاع غزة كان قد خسر الكثير من أفراد عائلته ومعارفه خلال هذه الأشهر الصعبة التي تعيشها المدينة. وها هو اليوم أيضاً يخسر نجله الأكبر. وعلى الرغم أنّ الجميع يتحدّث عن الصبر الذي يمتلكه وائل تجاه كل هذه المأساة التي صبّت عليه، إلّا أنّه لم يتمكّن من حبس دموعه أمام رحيل إبنه حمزة! 



رسائل المشاهير الى وائل الدحدوح

عبّرت النجمة المصرية شيريهان عن حزنها الشديد لوفاة إبن مدير مكتب شبكة الجزيرة بقطاع غزة، ورفعت الدعاء لروحه بعد إستشهاده عبر تغريدتها في حسابها الرسمي على منصة "أكس".



"لا توجد كلمات توفي حقك و جهادك.. ربنا يصبرك و يربط علي قلبك"، هذه الكلمات التي كتبها النجم أكرم حسني مع صورة خصصها للمراسل وائل الدحدوح عبر حسابه على إنستقرام. وكتب السيناريست والكاتب عمر طاهر عبر حسابه على فايسبوك منشوراً قال فيه: "وائل الدحدوح يخوض اختبارات الأولياء والأكابر. وثباته كرامة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)


رسالة من الملكة رانيا الى معتز عزايزة وزيارة الى أطفال غزّة في المستشفيات

بدورها، شاركت النجمة كندة علوش متابعيها صورة للمراسل وائل الدحدوح، وأرفقتها بالقول: "إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيراً لما صبرت. هذا ما نشره الشهيد الراحل حمزة الدحدوح البارحة قبل أن تغتاله قوات العدو المجرم. وكأنه يعلم بأنه راحل فيواسي أباه ويطبطب عليه قبل رحيله. ماهذه القسوة. ‏ليت كلماتنا ومواساتنا ودعاءنا وعزاء كل محبيك يمحو ولو جزءاً ضئيلاً من ألمك ويخفف عنك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)