الكشف عن موعد زواج هاندا أرتشيل من الميلياردير التركي هاكان صابانجي!
يوميات المشاهير
الكشف عن موعد زواج هاندا أرتشيل من الميلياردير التركي ...
بعد وفاة نجله الكبير… رسائل من المشاهير الى وائل الدحدوح بعد هذه الفاجعة!
يوميات المشاهير
بعد وفاة نجله الكبير... رسائل من المشاهير الى وائل الد...

ستوري على انستقرام تُشعل مواقع التواصل حول طلاق شيماء سيف... وما كتبه زوجها لا يصدّق!

الثلاثاء، 09 يناير 2024
ستوري على انستقرام تُشعل مواقع التواصل حول طلاق شيماء سيف… وما كتبه زوجها لا يصدّق!

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بستوري مرتبطة بحقيقة طلاق شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، مما دفع الأخير للخروج عن صمته وتوضيح الأمور من خلال تصريحات إعلاميّة ومنشور عبر حسابها على فايسبوك.

حقيقة طلاق شيماء سيف

أثارت الممثلة المصرية الكوميدية شيماء سيف جدلاً في الساعات الماضية القليلة، حول إنفصالها عن زوجها محمد كارتر، وذلك بعد أن نشرت صورة في خاصية الستوري عبر تطبيق إنستقرام، كتبت فيها: "إن لم تستطع أن تكون لها زوجاً... فكن رجلاً. وإن ثقلت عليك الرجولة فكن إنساناً... فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك فسرحها بإحسان حتى تنعم في حياتها بعيداً عن قلبك الذي هدّ روحها وسلبها أمانها".

فاعتبر الجمهور أنها تقصد حياتها الشخصية بهذه الكلمات، وبدأت الشائعات تنتشر حول إنفصالها عن زوجها، وحتّى وصل الأمر إلى تداول معلومات حول التعنيف الأسري التي تتعرّض له شيماء على يد زوجها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

سلاف فواخرجي تصدم الجمهور بتصريحاتها: "مش طلاق وساكنين في بيت واحد"!

زوج شيماء سيف ينفي خبر الإنفصال

كلّ ذلك دفع محمد لكشف الحقيقة، ونفى كل الشائعات المتداولة على وسائل الإعلام والمنصّات الرقمية. وقال إنّه في حالة إستياء شديدة بسبب هذه الشائعات التي تظهر كلّ فترة، وطلب من جميع الصحافيّين والإعلاميّين توخّي الحذر والتأكّد من المعلومات قبل نشرها.

وكان كارتر قد وجّه رسالة لمروّجي الشائعات عبر حسابه على موقع فايسبوك قال فيها: "بتجيبوا الهري دي منين؟... هو أيّ كلام عشان تكسبوا ريتش... ولا مدفوعلكو عشان تروّجوا للكلام ما لوش أي أساس؟"، وتابع: "عاوزين ايه ؟ طب ما كل مرّة بيبان إنكم كذابين، وشكلكم وحش... اه معلش ما أنتم وشكم مكشوف، وما يفرقش معاكم... كان نفسي آخد المسار القانوني وإرفع قضية عليكم في تهمة التشهير... ولكن أنتم أرخص من الورق لي حيتكتب عليه".