مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة… فهل وافقت؟
يوميات المشاهير
مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة... فهل وافقت؟
بلبلة حول فيديو دهس قميص رونالدو… والإتهامات تُلاحق جمهور النصر!
يوميات المشاهير
بلبلة حول فيديو دهس قميص رونالدو... والإتهامات تُلاحق ...

بعد أقلّ من شهر على زواجها... أروى عمر تصدم الجمهور بمنشور عن التعاسة الزوجية!

الإثنين، 30 يناير 2023
بعد أقلّ من شهر على زواجها… أروى عمر تصدم الجمهور بمنشور عن التعاسة الزوجية!

سبّب منشور اروى عمر عن التعاسة الزوجية صدمة للجمهور بعد مرور أقلّ من شهر على زواجها للمرّة الثانية، حيث كانت قد شاركت متابعيها عبر سناب شات بكل التحضيرات وصور حفل الزفاف. 

وفي الأيّام القليلة الماضية عادت المشهورة عبر سناب شات لتنشر المزيد من الصور لحفل زفافها الذي أُقيم في مطلع شهر يناير 2023، ويُذكر أنّه زواجها الثاني، إلّا أنّ كلماتها التي كتبتها مؤخراً لا تدل على أنّها تعيش أجمل أيّام حياتها. 

منشور اروى عمر عن التعاسة الزوجية

ردّت اروى عمر على إحدى المتابعات لها في ستوري عبر سناب شات، وأشارت بالقول الى أنّها لم تشعر بإحساسٍ جميل على الرغم من زواجها. وفي ستوري أخرى كتبت أروى عن التغيير الذي يحصل بين الثنائي بعد الزواج، وهذا ما جعل الجمهور في حيرة حيال إذا كانت فعلاً تشعر بالتعاسة بعد أقلّ من شهر على زواجها. 

منشور اروى عمر عن التعاسة الزوجية

مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة... فهل وافقت؟

مع العلِم أنّ أروى لم تنشر صورة برفقة زوجها الجديد عبر حساباتها الإلكترونية، وقد إكتفت فقط ببعض الصور الفردية لها في يوم زفافها وهي ترتدي فستانها الأبيض الذي تم تصميمه في يومٍ واحد فقط. وكانت أروى قد نفت تماماً الأخبار المتداولة عنها في ما إذا كانت قد عادت لزوجها الأوّل، وأكدت أنّها تزوجت من شخصٍ آخر إلّا أنّ إسمه "عبود" كإسم زوجها السابق، أي تشابه أسماء لا أكثر. 

منشور اروى عمر عن التعاسة الزوجية