فيديو فاضح… راما الركابي تكشف عن مناطق حسّاسة في بثّ مباشر والجمهور العراقيّ غاضب
يوميات المشاهير
فيديو فاضح... راما الركابي تكشف عن مناطق حسّاسة في بثّ...
بالفيديو… لحظة سقوط مصوّر الملكة رانيا وهكذا تصرّفت!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة سقوط مصوّر الملكة رانيا وهكذا تصرّفت!

هل فعلاً إنفصلت جوري بكر عن زوجها قبل أشهر قليلة من ولادة طفلهما الأوّل؟

الخميس، 15 يونيو 2023
هل فعلاً إنفصلت جوري بكر عن زوجها قبل أشهر قليلة من ولادة طفلهما الأوّل؟

مع انفصال جوري بكر عن زوجها رجل الأعمال رامي أحمد محمد، علّق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على المنشورات التي خُصصت عن النجمة المصرية، خصوصاً قبل أشهر قليلة جداً من ولادة طفلهما الأوّل. 

انفصال جوري بكر عن زوجها

كشفت الممثلة المصرية عبر حسابها الرسمي على إنستقرام عن إنفصالها عن زوجها، وفي ستوري كتبت: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكراً". 



حقيقة الإنفصال! 

وبعد دقائق قليلة، كشفت جوري بكر أنّ حسابها قد تمّ إختراقه وقالت أنّ أعصابها جداً متوترة، وأشارت بطريقة غير مباشرة الى أنّ هناك من يريد الإنتقام منها عبر اختراق حسابها على إنستقرام! كما كتبت ما قالته الإعلامية بسمة وهبة، لأنّ الأخيرة كانت قد علّقت على خبر إنفصال جوري عن زوجها بالقول: "لا يجوز طلاق المرأة الحامل". 



وبالفعل نفت جوري بكر كل الأخبار عن هذا الإنفصال، وذلك ضمن تسجيل صوتي لها عبر برنامج "ET بالعربي"، وعلّقت بالقول: "فجأة فتحت الحساب لقيت كل القرف ده"، وكانت تتكلّم بطريقة غاضبة جداً! 

بعد ثلاث سنوات على زواجهما... بشرى تُعلن إنفصالها عن زوجها!

تنتظر الممثلة جوري بكر طفلها الأوّل، وكانت قد أعلنت عن حملها بعد زواجها بفترةٍ قليلة، وتشارك حالياً مع متابعيها عبر إنستقرام الكثير من الصور لها ولإطلالاتها خلال فترة الحمل. ومن المتوقّع أن تضع طفلها الأوّل من زوجها رجل الأعمال رامي أحمد محمد، في الأشهر القليلة المقبلة. 



وكانت آخر أعمال الممثلة المصرية جوري بكر على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك، وشاركت في مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نسبة عالية من المشاهدة في مصر.