هل فعلاً إنفصلت جوري بكر عن زوجها قبل أشهر قليلة من ولادة طفلهما الأوّل؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً إنفصلت جوري بكر عن زوجها قبل أشهر قليلة من ول...
بالصور… الجمهور مصدوم بتغيّر ملامح أحلام فهل خضعت لعمليّات تجميل جديدة؟
يوميات المشاهير
بالصور... الجمهور مصدوم بتغيّر ملامح أحلام فهل خضعت لع...

بالفيديو... لحظة سقوط مصوّر الملكة رانيا وهكذا تصرّفت!

الخميس، 15 يونيو 2023
بالفيديو… لحظة سقوط مصوّر الملكة رانيا وهكذا تصرّفت!

إنتشر فيديو سقوط مصور الملكة رانيا بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكالعادة أشاد الجمهور بردّة فعل جلالتها أمام هذا الموقف. 

وبعد حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف الملكي والتاريخي، تواجدت الملكة في الكثير من المناسبات الرّسميّة من بينها حفل الخير الذي أقامته مؤسسة الحسين للسرطان في الأردن، كما وإحتفلت بطريقة مميّزة بذكرى زواجها من الملك عبدالله الثاني. 

فيديو سقوط مصور الملكة رانيا

تعثّر المصوّر خلال إلتقاطه بسرعة لعدد من الصور التي توثّق اللحظة التي فيها دخلت الملكة الى حفل توزيع جوائز التميز التربوي في الأكاديمية الدولية - عمان. 

ووثّقت جلالتها هذه اللحظات عبر ستوري حسابها على إنستقرام، وعلّقت بالقول: "الله ستر كان وقع فراس المصور"، كما وكان خوفها على ما حصل واضحاً على ملامح وجهها. 



"أنا محظوظة لقضاء حياتي معك"... كلمات الملكة رانيا مؤثّرة جداً في عيد زواجها من الملك عبدالله الثاني!

وككل مناسبة سعيدة، تُشارك الملكة رانيا متابعيها عبر إنستقرام مجموعة من الصور، ولحفل توزيع جوائز التميز التربوي في الأكاديمية الدولية بالعاصمة عمّان، أرفقت صورتها بهذه الكلمات التي قالت فيها: "مبارك لجميع الخريجين في المملكة، من تخريج الأكاديمية الدولية - عمان اليوم". 

كما وقدّمت التهنئة لكل معلّمة ومعلّم من خلال صورة أخرى، وكتبت للمناسبة: "شكراً لكل معلمة ومعلم أعطى بحب وشغف وإخلاص، شكراً لجميع من يجدّون ويجتهدون. من احتفال جمعيّة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي اليوم". 



فيديو قديم للملكة رانيا مع ولي العهد وإبنتها الأمير إيمان 

تزامناً مع حفل توزيع جوائز التميز التربوي، نشر تلفزيون عمّان فيديو قديم لجلالة الملكة رانيا وهي تتوجّه لإصطحاب أولادها من المدرسة أي الأمير الحسين والأميرة إيمان، وخلال مقابلة أُجريت معها أشارت الى أنّها تقوم بهذه الخطوة لتشعرهم أنّها كأي أمّ تريد مشاركتهم في تفاصيل حياتهم اليوميّة.