وثائقي “It’s Ok” يتصدّر الترند… إليسا تسرق الأنظار الى هذه الخطوة الإستثائيّة في مسيرة نجوميتها!
يوميات المشاهير
وثائقي "It's Ok" يتصدّر الترند... إليسا تسرق الأنظار ا...
سلافة معمار تفضح سرّ تغيّر شكل وجهها… فهل إعترفت بخضوعها لعمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
سلافة معمار تفضح سرّ تغيّر شكل وجهها... فهل إعترفت بخض...

بالصور... إطلالة الملكة رانيا وابنتَيها في العقبة تلفت الأنظار!

الأحد، 28 يناير 2024
بالصور… إطلالة الملكة رانيا وابنتَيها في العقبة تلفت الأنظار!

أطلّت الملكة رانيا وبناتها في العقبة بإطلالة كاجوال ملفتة للنظر ونالت إعجاب عدد كبير من الرواد بسبب بساطتها وأناقتها. وقد تمّ تنظيم الزيارة لتفقّد المشاريع الإنتاجيّة التي إستلمها عدد من الشباب بإمكانياتهم ومهاراتهم. 

الملكة رانيا وبناتها في العقبة

نشرت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور برفقة ابنتَيها، الأميرة إيمان والأميرة سلمى، وأرفقت المنشور بتعليق، كتبت فيه؛ : "اليوم في العقبة مع سلمى وإيمان... للقاء شباب وشابّات أثبتوا قدرتهم على النجاح في مشاريع إنتاجيّة مدرّة للدخل". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وتألقت رانيا العبد الله بإطلالة كاجول مرتدية فستان من الدنيا، من العلامة التجارية "إيزابيل ماران"، وأكملت إطلالتها بعقد من "جوزيفين إينغريت"، وطبّقت مكياجاً ناعماً وخفيفا مع تسريحة شعر عادية.

ومن ناحية الأميرة إيمان، هي أيضاً إعتمدت على إطلالة كاجوال جمعت ما بين سروال كارجو واسع باللون الأبيض مع حزام مزدوج أضاف أناقة على إطلالتها. أما الأميرة سلمى فظهرت بتيشرت مطرزة يدوياً باللون الأبيض من توقيع المصمّم سليم عزام ونسّقته مع سروال من الدنيم الأزرق.

رسالة من الملكة رانيا الى معتز عزايزة وزيارة الى أطفال غزّة في المستشفيات!

زيارة الملكة رانيا وابنتَيها إلى جمعية "سيدات بيت الورد" 

وإستمتعت الملكة رانيا برفقة ابنتَيها خلال زيارتهن إلى جمعية "سيدات بيت الورد" التعاونية، حيث تفقدن تجارب الشباب الذين ينفذون المشاريع الإنتاجيّة وكيفيّة تسويق منتجاتهم بالأسواق وخططهم للتوسّع بتلك المشاريع وتطويرها.

كما شهدت الزيارة، رؤية الملكة رانيا للمنتجات وتسويقها إلى السيّاح، كما تبادلت الحديث مع السيّدات عن الأنشطة التي يقمنّ بها بمجال الحرف اليدويّة وبإحياء الزيّ الأردنيّ التراثيّ الشعبيّ.