بالفيديو… روان بن حسين ترقص بعلم إيران والسعوديون بالمرصاد
يوميات المشاهير
بالفيديو... روان بن حسين ترقص بعلم إيران والسعوديون با...
بالصور… دينا الشربيني تنهار في جنازة والدتها!
يوميات المشاهير
بالصور... دينا الشربيني تنهار في جنازة والدتها!

الملكة رانيا تشعر بفراغ كبير... تكشف السبب على العلن ضمن أبرز تصريحاتها من نيويورك!

الجمعة، 22 سبتمبر 2023
الملكة رانيا تشعر بفراغ كبير… تكشف السبب على العلن ضمن أبرز تصريحاتها من نيويورك!

خلال تواجدها في مدينة نيويورك، لفتت تصريحات الملكة رانيا الجمهور خصوصاً أنّها المرّة الأولى التي تتحدّث فيها عبر الإعلام عن مرحلة ما بعد زواج الأميرة إيمان وأيضاً إبنها ولي العهد الأردني الأمير الحسين من رجوة آل سيف. 

وتتواجد جلالتها في المدينة الأميركية حالياً لحضور مبادرة "النساء ينهضنَ لأجل المجتمع"، ومع هذه المحطة المهمّة شاركت متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية بالكثير من اللقطات المصوّرة لتنقل لهم الصورة. 

تصريحات الملكة رانيا من نيويورك 

حلّت الملكة الأردنية رانيا العبدلله ضيفة ببرنامج "The Today Show"، وخلال المقابلة مع هدى قطب كشفت عن بعض الأمور الشخصية، بالإضافة الى أنّها تطرّقت لموضوع تأثير السوشيال ميديا على حياة الأطفال، نظرتها الى المستقبل وطريقة العثور على الأمل في كل شيء. 

وأشارت الملكة رانيا الى أنّها تعيش بعض الفراغ بعد زواج إبنتها الأميرة إيمان وبعد أشهر زواج إبنها الأمير الحسين، وعلّقت بالقول: "هناك موجة من العواطف مع إيمان كان زواجها تجربة جديدة بالنسبة لعائلتنا لأنها أول من يتزوج، وكان هناك الكثير من التخطيط والترقب تكللا ليوم رائع ومؤثر، لا شيء يجعلك مستعدة للحظة التي ترى فيها ابنتك بالفستان الأبيض". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)


صورة من طفولة الملكة رانيا تغزو السوشيل ميديا

كما كشفت عن النصيحة التي وجهتها لزوجة إبنها الأميرة رجوة آل حسين، إذ قالت لها أن لا تُتابع التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى أنّها ستجد دائماً أشخاصاً لا يوافقون ولا يتقبلون! 

وخلال المقابلة تألقت الملكة بفستانٍ إرتكز على اللون الأخضر من توقيع المصممة النيوزيلندية "Emilia Wickstead"، كما وإختارت الحذاء من دار الأزياء العالمية ديور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)