بالصور… بسمة وهبة تكشف عن انهيار علياء بسيوني في المسجد!
يوميات المشاهير
بالصور... بسمة وهبة تكشف عن انهيار علياء بسيوني في الم...
ما حقيقة حمل نور مقداد بطفلها الأوّل؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل نور مقداد بطفلها الأوّل؟

صورة من طفولة الملكة رانيا تغزو السوشيل ميديا

السبت، 02 سبتمبر 2023
صورة من طفولة الملكة رانيا تغزو السوشيل ميديا

بالتزامن مع عيد ميلادها الثالث والخمسين، تمّ تداول صورة من طفولة الملكة رانيا أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف بدت فيها؟ وهل لا تزال ملامحها هي نفسها؟ 

صورة من طفولة الملكة رانيا

في التفاصيل، نشر حساب متخصّص بنشر صور للعائلة الهاشمية الأردنية في تطبيق انستقرام، صورة نادرة للملكة رانيا العبدالله في مرحلة الطفولة.

وظهرت زوجة الملك عبدالله الثاني، في الصورة المنشورة، وهي تبلغ من العمر ستّ سنوات تقريباً، وظهرت في حضن أبيها الدكتور فيصل صدقي الياسين، الذي توفي في شهر مايو من العام الماضي.

كما ظهرت في الصورة باللون الأسود والأبيض، بشعر قصير أشقر اللون، راسمة ابتسامة عريضة في أحضان والدها ترمز للبراءة والراحة، وارتدت رانيا فستاناً بحمّالات عريضة، ممزوجاً باللونَين الأسود والأبيض.

 

صورة من مرحلة الشباب

في السياق نفسه، نشر الحساب صور للملكة رانيا أيضاً، ولكن في مرحلة شبابها أي أيام الدراسة والجامعة، حيث إحتوى المنشور على صورة للملكة، خلال مشاركتها بيوم الكتاب السنويّ للمدرسة الإنجليزية في دولة الكويت عام 1987. وتضمّن صورة لرانيا العبد الله وهي مرتدية ثوب التخرّج خلال تخرّجها من الجامعة الأمريكيّة في القاهرة في عام 1991.

من أجمل اللحظات... شاهدوا إحتفال الملكة رانيا العبد الله بعيد ميلادها الثالث والخمسين

وأيضاً نشر الحساب صورة لها برفقة الملك عبدالله الثاني في حفل زفافهما الذي عقد في عام 1993 حين كان أميراً وولي العهد. وصورة أخرى برفقة أبنائها الأربعة وهم: الأمير الحسين، الأميرة ايمان، الأميرة سلمى، الأمير هاشم. 

في سياق آخر، كانت الملكة رانيا العبدالله قد خطفت الأنظار بعفويتها وبتواضعها،أثناء إحتفالها بعيد ميلادها مع نساء قرية "حور" التابعة للواء قصبة اربد، وظهرت تتفاعل معهنّ وتحتضنهنّ وتغني أغنية "سنة حلوة يا جميل" بمشاركتهنّ، كما تناولت الحلوى الأطباق التي صنعتها نساء القرية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)