صورة من طفولة الملكة رانيا تغزو السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
صورة من طفولة الملكة رانيا تغزو السوشيل ميديا
ستايل إطلالاتها يثير إستفزاز الجمهور العربي… دنيا بطمة أمام موجة جديدة من الإنتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
ستايل إطلالاتها يثير إستفزاز الجمهور العربي... دنيا بط...

ما حقيقة حمل نور مقداد بطفلها الأوّل؟

السبت، 02 سبتمبر 2023
ما حقيقة حمل نور مقداد بطفلها الأوّل؟

مع تصدّر الأخبار عن حمل نور مقداد حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سأل عدد كبير من الرواد عن حقيقة هذا الأمر خصوصاً أنّها لم تكشف عن هذا الأمر على العلن عبر حساباتها الإلكترونية أو من خلال قناة يوتيوب الخاصة بزوجها الوليد مقداد وعائلته. 

حمل نور مقداد وفيديو مع زوجها 

في التفاصيل، ظهرت نور برفقة زوجها الوليد في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وهما يرقصان معاً بكل رومنسية، وبالطبع تلقت الكثير من التعليقات على هذه المشاهد.

إلّا أنّ البعض أشار الى أنّ الثنائي أراد عدم الكشف عن حمل نور بطفلهما الأوّل ويريدان إبقاء هذا الخبر لهما في الوقت الحالي، ولكن في الحقيقة لم تصرّح نور مقداد أو زوجها الوليد عن هذا الامر بتاتاً، ومن المعروف أنّهما يُشاركان الجمهور بأدّق تفاصيل يوميات العائلة. 

لذا يبدو أنّ الأمور حول حمل زوجة الوليد مقداد غامضة حالياً ولا أحد يعرف حقيقة تلك الأخبار، مع العلم أنّ هذه المستجدات كانت قد إنتشرت أيضاً الشهر الفائت ولم يعلّق الثنائي عليها بتاتاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نور مقداد 🌸 (@noorg_mekdad)


بالصور... لن تصدق كيف أصبح شكل نور مقداد بعد إجراء عمليّة تصحيح الفكّ!

من جهتها، شاركت نور مقداد متابعيها عبر حسابها على إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة لها برفقة أهل زوجها الوليد مقداد من مناسبة رسمية، وكانت تتألق باللون البيج الزهري ونقشة الورد الناعم. ويُذكر أنّ علاقتها بالوليد مقداد بدأت في عام 2018، وأعلنا عن زواجهما في شهر أغسطس عام 2021، ونور تبلغ من العمر 22 عاماً وهي حفيدة خال والده خالد مقداد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نور مقداد 🌸 (@noorg_mekdad)