الجميع ينتظر زفاف الأميرة إيمان… فإليكم تفاصيل تحضيرات الحفل
يوميات المشاهير
الجميع ينتظر زفاف الأميرة إيمان... فإليكم تفاصيل تحضير...
الصور الأولى لزفاف الاميرة ايمان… أناقة العائلة الملكية الأردنية الحاضر الأبرز!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لزفاف الاميرة ايمان... أناقة العائلة المل...

بالفيديو... عائلة خالد مقداد توثّق تجهيزاتها لشهر رمضان المبارك

الأحد، 12 مارس 2023
بالفيديو… عائلة خالد مقداد توثّق تجهيزاتها لشهر رمضان المبارك

وُثّق بفيديو على قناة اليوتيوب تجهيزات عائلة خالد مقداد لشهر رمضان المبارك لعام 2023 وحصد الفيديو على تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل، فكيف جهزّت عائلة مقداد لأجواء رمضان المقبل؟

تجهيزات عائلة خالد مقداد لشهر رمضان

في التفاصيل، نشرت قناة "عصومي ووليد" على اليوتيوب فيديو يوثّقان فيه لحظات التحضير لشهر رمضان من زينة وضيافة. وبدأ الفيديو بظهور أصحاب القناة عصام المعروف ب"عصومي" وشقيقه وليد، ومن ثمّ ظهر في الفيديو العائلة كاملة، والدهما مؤسس شبكة قنوات طيور الجنّة خالد مقداد ووالدتهما وشقيقهما الثالث.

هل فعلاً تزوّج خالد مقداد للمرّة الثانية؟ فيديو يكشف الحقيقة

وظهرت العائلة أثناء تجوّلها في المتجر لشراء الزينة وشاركت الجمهور بانتقاءها أدوات المائدة والورود والإضاءة والزينة للمنزل. وختمت العائلة الفيديو بعودتها الى السيارة التي يقودها خالد مقداد وودّعوا المتابعين وانتظارهم بفيديو آخر.

ونال الفيديو على نسبة مشاهدة عالية حيث حصد على أكثر من مليون مشاهدة والكثير من التعليقات الإيجابية لهم، ومن هذه التعليقات: "هذه العائلة تدخل القلب من دون استئذان" وكتب آخر: "أحلى أجواء وأحلى أيام رمضان كريم".

صحّة خالد مقداد تقلق الجمهور... وبعد الأخبار عن وفاته توضيح عاجل من أولاده!

من جهة أخرى، كان مؤسس قناة طيور الجنة قد دخل الى العناية المركزة في المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا. وقامت بعض المنصات الإلكترونية بنشر إشاعات عن وفاة خالد مقداد، مما دفع نجله عصام لردّ على الشائعات ونشره لصورة تجمعه مع والده طالباً من جمهوره الدعاء لوالده للشفاء العاجل.

من هو خالد مقداد؟

خالد مقداد هو مؤسّس ومدير قناة طيور الجنّة، ولد في 1 يناير 1972، في الكويت ويحمل الجنسيّة الأردنيّة. له ستّة أبناء. وقد تخرّج مهندساً للديكور، وأسّس فرقة طيور الجنّة عام 1994 في عمان، وأنتج الكثير من الأناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad)