نجمة مسلسل “كريستال” باميلا الكيك تكشف للجمهور أسرار جمالية تلتزم بها… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
نجمة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك تكشف للجمهور أسرار ج...
بهذه الصورة… مراد يلدريم يُعلن تضامنه مع فلسطين!
يوميات المشاهير
بهذه الصورة... مراد يلدريم يُعلن تضامنه مع فلسطين!

هل فعلاً تمّت خطوبة جنى مقداد بعمر 15 عاماً؟!

السبت، 14 أكتوبر 2023
هل فعلاً تمّت خطوبة جنى مقداد بعمر 15 عاماً؟!

حالة من الجدل أثارها خبر خطوبة جنى مقداد، ابنة صاحب قنوات "طيور الجنّة" الخاصّة ببرامج الأطفال، وذلك بعد إنتشار الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً أنّها لم تكن المرّة الأولى التّي يتمّ فيها الحديث عن خطوبة جنى مقداد التي تبلغ من العمر خمسة عشرة عاماً.

خطوبة جنى مقداد

تصدّرت الطفلة جنى مقداد، بطلة قناة طيور الجنّة السابقة، مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الإعلان عن خطوبتها يوم أمس. ورغم إنتشار الخبر بشكل سريع، إلا أنّ جنى وأسرتها لم يعلّقوا على الأمر، سواء بالنفيّ أو التأكيد على الخطوبة.

وتفاعل الجمهور بشكل كثيف مع الخبر، وأتت معظم التعليقات ساخرة وتنتقد خطوبة جنى في هذا العمر، ومن هذه التعليقات: "تمزحون كم عمرها ؟!!"، "صغيره كيف بتتحمل الزواج"، "اذكرها كانت اصغر مني كيف كذا؟".

بالصور... لن تصدق كيف أصبح شكل نور مقداد بعد إجراء عمليّة تصحيح الفكّ!

ارتداء جنى مقداد الحجاب

من جهة أخرى، قرّرت جنى مقداد، ابنة الإعلامي الأردني خالد مقداد ونجمة قناة طيور الجنة الشهيرة إرتداء للحجاب منذ حوالي العام، وجاء ذلك بعد شهرَين من بثّ عائلة مقداد، فيديو عبر حسابها في موقع اليوتيوب، لتشجيع ابنتها البالغة 14 عاماً على إرتداء الحجاب. 

ونشرت جنى في حسابها في تطبيق إنستقرام، أوّل صورة لها في الحجاب وعلّقت على المنشور: "الحمد الله الذي وفقني لإرتداء الحجاب، وزيّنني به واسأله الثبات وأرجو منكم حسن الدعاء".