مفاجأة من العيار الثقيل… جادا وويل سميث منفصلان منذ سبع سنوات!
يوميات المشاهير
مفاجأة من العيار الثقيل... جادا وويل سميث منفصلان منذ ...
هل فعلاً تمّت خطوبة جنى مقداد بعمر 15 عاماً؟!
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّت خطوبة جنى مقداد بعمر 15 عاماً؟!

نجمة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك تكشف للجمهور أسرار جمالية تلتزم بها... شاهدوا الفيديو!

الجمعة، 13 أكتوبر 2023
نجمة مسلسل “كريستال” باميلا الكيك تكشف للجمهور أسرار جمالية تلتزم بها… شاهدوا الفيديو!

في أحدث إطلالة لها عبر الإعلام، باميلا الكيك تكشف اسرارها الجمالية خصوصاً بعد التعليقات الكثيرة التي كانت تتلقاها على المقاطع المصوّرة من حلقات مسلسل "كريستال" الذي فيه تُقدّم دور "عليا". 

ولا شكّ أنّ هذا العمل الدرامي يحصد نسبة عالية جداً من المشاهدة خلال عرضه عبر الشاشة وعلى منصة "شاهد" الإلكترونية، كما أنّ أبطال العمل تصدروا العناوين أكثر من مرّة وحديث الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي. "عليا"، "فاي"، "الدكتور جواد"، "باسل"، "رحاب"... وغيرهم من الشخصيات محور المسلسل الذي سرق كل الأنظار منذ إنطلاقته. 

باميلا الكيك تكشف اسرارها الجمالية

تابع الجمهور الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في برنامج " الذي يقدّمه هشام حدّاد، ولكن خلف كواليس الحلقة كانت قد صرحت أيضاً عن أسرارها الجمالية الخاصة التي تتبعها للحفاظ على نضارة بشرتها ورشاقتها في الحياة وخلال الأعمال التمثيليّة التي تُقدّمها. 

وأشارت باميلا الى أنّها في ساعات الصباح الأولى لا تتخلى عن ملعقة العسل الطبيعي، كما أنّها تشرب المياه مع إضافة القليل من الليمون أو النعناع معها كديتوكس للجسم. وأضافت أنّها تلتزم بتناول اللوز والجوز في نظامها الغذائي اليومي، وركّزت على أنّ الشخص عليه معرفة ما يتناوله. وبعد أن كانت تشرب القهوة بكميات كبيرة، تخلّت باميلا الكيك عنها رغم ساعات التصوير الطويلة، واستبدلت القهوة بأنواع شاي مختلفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)



بالنسبة لإجراء البوتوكس والفيلر، حكت الممثلة باميلا الكيك أنّها تعمل حالياً على إبعاد هذه التقنيات حالياً، ولكن إذا أرادت الخضوع للفيلر أو حقن البوتوكس ستتجه الى الطرق الناعمة لملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)



مسلسل "كريستال"... نسخة عربية بأداءٍ تمثيلي إحترافي وحلقات كريستالية النجاح!

يُذكر أنّ نجمة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك تُشارك متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بسلسلة من الصور والفيديوهات القصيرة لشخصية "عليا"، بالإضافة لبعض اللقطات المصوّرة مع شخصيات أخرى من المسلسل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)