الجمهور لاحظ صعوبة تحركه… محمد عبده يثير قلق جمهوره خلال مهرجان “الغناء بالفصحى”!
يوميات المشاهير
الجمهور لاحظ صعوبة تحركه... محمد عبده يثير قلق جمهوره ...
نجمة مسلسل “كريستال” باميلا الكيك تكشف للجمهور أسرار جمالية تلتزم بها… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
نجمة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك تكشف للجمهور أسرار ج...

مفاجأة من العيار الثقيل... جادا وويل سميث منفصلان منذ سبع سنوات!

الجمعة، 13 أكتوبر 2023
مفاجأة من العيار الثقيل… جادا وويل سميث منفصلان منذ سبع سنوات!

أفصحت الممثلة العالمية جادا سميث عن الكثير من أسرار حياتها خلال مقابلة إعلامية على قناة MBC NEWS، وأثارت مذكرات جادا سميث وتصريحاتها صدمة كبيرة لدى الجمهور، خصوصاً بعد كشفها عن حياتها الزوجية مع ويل سميث.

مذكرات جادا سميث

في التفاصيل، كشفت النجمة جادا سميث بالمقطع الترويجيّ لمقابلتها، أنّها والنجم ويل سميث يعيشان حياة منفصلة تماماً منذ العام 2016، وشرحت بأنّهما خلال السنوات الماضية لم يكونا مستعدَّين للإعلان عن إنفصالهما، لذا، قرّرا التكتّم عن الأمر والتوصّل إلى إتفاق حول كيفيّة الحياة بينهما، من دون المضيّ في إجراءات الطلاق القانونيّة.

وصرّحت جادا أيضاً، أنّها وويل قطعا وعداً منذ زواجهما ألّا يكون بعلاقتهما أي سبب لطلاقهما، ولكن، لم يتمكّنا من الوفاء بهذا الوعد لأنّ أموراً عدّة سبّبت إنهيار حياتهما الزوجية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ed_Christman (@christman_articles)

بعد كل الانتقادات والعقوبات التي تلقاها بسببها... زوجة ويل سميث ترفع دعوى طلاق بحقه!

موعد مع كريس روك

وفي سياق آخر، تناولت مقدمة البرنامج هدى قطب،خلال المقابلة، عن كتاب مذكرات جادا سميث، لتتوقّف عند مفاجأة ثانية من العيار الثقيل، وهي أنّ النجم كريس روك طلب إليها ذات مرّة، الخروج في موعد.

فشرحت جادا الأمر، قائلة: "في كلّ صيف، كانت وسائل الإعلام تقول إنّني سأنفصل عن ويل. وفي هذا الصيف بالذات، إعتقد كريس أنّنا فعلاً سنقدم على هذه الخطوة، لذلك اتّصل بي، وطلب الخروج معه في موعد غرامي"، وأضافت: "سألني إن كُنت انفصلت عن ويل، فأجبته: "لا كريس، هذه مجرّد شائعات. لقد شعرت بالخوف وقد إعتذر كثيراً".

وفي حديث مع مجلة "بيبول" الأجنبيّة، تناولت جادا سميث موضوع صفع ويل لكريس روك، بعدما ألقى نكتة عن كونها حليقة الشعر لأنّها تعاني من مرض "الثعلبة". فأوضحت جادا أنّ روك نزل من عن المسرح، للتحدّث معها أثناء توقّف البثّ المباشر، واعتذر إليها، لكنّها، آنذاك لم تكن بحالة تسمح لها بالردّ. وأكّدت أنهما لم يتواصلا منذ أكثر من سنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jada Pinkett Smith (@jadapinkettsmith)