نظرة رونالدو الى نانسي عجرم تثير غضب جورجينا رودريغيز… فهل نشب خلاف بينهما؟
يوميات المشاهير
نظرة رونالدو الى نانسي عجرم تثير غضب جورجينا رودريغيز....
رسالة رومنسيّة من درّة زروق لزوجها هاني سعد في عيد زواجهما الثالث!
يوميات المشاهير
رسالة رومنسيّة من درّة زروق لزوجها هاني سعد في عيد زوا...

أوّل ظهور للنجمة العالمية سيلين ديون بعد إصابتها بالمرض... ليست على الكرسي المتحرّك!

الجمعة، 03 نوفمبر 2023
أوّل ظهور للنجمة العالمية سيلين ديون بعد إصابتها بالمرض… ليست على الكرسي المتحرّك!

هي أيقونة الغناء والصوت الذي يأخذك الى عالم آخر فيه الكثير من السحر، ومع أوّل ظهور للنجمة العالمية سيلين ديون بعد اصابتها بالمرض عبّر الجمهور عن سعادته الكبير برؤيتها مجدداً. 

وبالعودة الى أواخر العام الماضي كانت قد أعلنت عن تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلّب، وخلال الشهر الفائت كانت شقيقتها كلوديت قد كشفت أنّها تخضع حالياً للعلاج وتتمتّع بعقلية إيجابيّة، والأهم أنّها أرادت نفي كل الأخبار التي تُشير الى أنّ سيلين أصبحت على الكرسي المتحرّك، وهذا الأمر غير صحيح. 

سيلين ديون بعد اصابتها بالمرض

توجّهت الفنانة العالمية لحضور مباراة هوكي في لاس فيغاس، وبعد إنتهاء المباراة دخلت إلى غرفة خلع الملابس لتحية الفريق، وبدت بحالةٍ جيّدة. وإختارت سيلين سترة بيضاء مبطنة واسعة فوق سترة بنية اللون، وكانت إطلالتها كاجوال إذ نسّقت معها تسريحة شعر مرفوع عادية. 

وأرفقت هذه الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام بالقول: "لقد قضينا أنا وأولادي وقتاً ممتعاً في زيارة فريق Montreal Canadiens بعد مباراة الهوكي مع Vegas Golden Knights في لاس فيغاس. لقد لعبوا بشكلٍ جيد، يا لها من مباراة!! شكراً لمقابلتنا بعد المباراة يا رفاق! وكان ذلك لا ينسى بالنسبة لنا جميعاً. أتمنى لكم موسماً رائعاً". 

أمّا الرواد من مختلف الوجهات العالمية عبّروا عن فرحتهم بعودة النجمة سيلين ديون ورؤيتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد مرور أشهر على إعلانها معاناتها من متلازمة الشخص المتصلّب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)



بالفيديو... اديل تنهار بالبكاء خلال حفلها في لاس فيغاس والسبب صادم!

عدا الصور، تمّ تداول هذا الفيديو أيضاً للنجمة سيلين ديون الذي يُظهر أوّل إطلالة لها في نوفمبر 2023، وكانت فيها تُلقي التحية على المدرّب مارتن سانت لويس قائلة له: "إنه لشرف كبير أن ألتقي بك، كانت ليلة لا تصدق... فقط ابقوا أقوياء وبصحةٍ جيدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hugo Gloss (@hugogloss)