ما هي نتيجة محاكمة بوراك دينيز؟ وهل سيتمّ سجنه؟
يوميات المشاهير
ما هي نتيجة محاكمة بوراك دينيز؟ وهل سيتمّ سجنه؟
سروال فضفاض وجاكيت قصيرة… ملابس أحمد سعد تثير الجدل للمرة الثانية!
يوميات المشاهير
سروال فضفاض وجاكيت قصيرة... ملابس أحمد سعد تثير الجدل ...

حالة سيلين ديون الصحية تتدهور مع الوقت... شقيقتها كشفت التفاصيل علناً!

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
حالة سيلين ديون الصحية تتدهور مع الوقت… شقيقتها كشفت التفاصيل علناً!

أعرب الكثير من الأشخاص حول العالم عن حزنهم وقلقهم بعد الأخبار التي إنتشرت بكثافة عن تدهور حالة سيلين ديون الصحية مع الوقت، وذلك بسبب متلازمة الشخص المتصلّب التي تُعاني منها النجمة العالمية. 

وبالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية كانت الفنانة المحبوبة في مختلف الوجهات العالمية قد ظهرت في سلسلة من اللقطات المصوّرة الجديدة لها خلال تواجدها في مباراة للهوكي بولاية نيفادا في لاس فيغاس، وهذا ما جعل الجمهور يفرح ويعتقد أنّ وضعها الصحي قد تحسّن خلال هذه الفترة، إلّا أنّ المستجدات عنها عكست الأمور. 

تدهور حالة سيلين ديون الصحية 

كشفت كلودين ديون البالغة من العمر 75 عاماً، أنّ شقيقتها سيلين فقدت القدرة في الوقت الحالي على التحكّم في عضلاتها على الرغم من إصرارها على الإستمرار في مواجهة متلازمة الشخص المتيبس الذي أُصيبت بها، بالإضافة الى إلتزامها بالتمارين العلاجية اليوميّة للحدّ من مضاعفات المرض.

وفي تصريحاتها الى موقع "7 Jours"، أعربت كلودين عن حزنها الكبير والعميق بسبب الأوضاع التي تعيشها شقيقتها مع المرض، كما وأشارت الى أنّها حالياً تعاني من إضطراب عصبي نادر. وحكت أنّ النجمة العالمية سيلين ديون تنوي للرجوع الى المسرح على الرغم من معرفتها أنّه من الصعب جداً فعل ذلك أو تحقيقه، وعلّقت بالقول: "الأحبال الصوتية عضلة والقلب عضلة أيضاً... إنّ معظم المصابين بهذه المتلازمة فقدوا الأمل في الشفاء أو الحدّ من تطورها". 



بعد 45 يوماً من وفاته... الكشف أخيراً عن السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري! 

إصرار النجمة العالمية على الحياة لم يتوقف فقط على محاربتها بكل جهد المرض بل تلتزم أيضاً بمشاركة متابعيها بعض الفيديوهات القديمة لها وهي تغني بكل فرح، وحتى أنّها ذكّرتهم بالإستماع هذه الفترة الى أغاني عيد الميلاد المجيد بصوتها من خلال هذا المنشور الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)