بيرك أوكتاي وزوجته دينيز يكشفان عن جنس مولودهما الأوّل مع هذه الصور المميّزة!
يوميات المشاهير
بيرك أوكتاي وزوجته دينيز يكشفان عن جنس مولودهما الأوّل...
بالصور… إطلالة  نادين نجيم المتطابقة مع طفلَيها حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة نادين نجيم المتطابقة مع طفلَيها حديث...

بعد 45 يوماً من وفاته... الكشف أخيراً عن السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري!

الأحد، 17 ديسمبر 2023
بعد 45 يوماً من وفاته… الكشف أخيراً عن السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري!

شكّل السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري صدمة لدى الجمهور بعد أن كشفت عنه مكتب الطبّ الشرعيّ في مدينة لوس أنجلوس وتناقلته وسائل الإعلام العالمية والمنصات الرقمية. فما الذي أدّى لوفاته بطريقة مفاجئة؟. 

السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري

أوضحت تقارير الطبّ الشرعي أنّ الوفاة نتجت عن الآثار الحادّة لتعاطي مادّة "الكيتامين" المخدرة، وهي المادة التي تُستخدم للتخدير الطبّي والبيطريّ، ولكنّها يمكن أن تسبّب الوفاة في حالة إستخدامها بطريقة خاطئة.

وكشفت مصادر من مكتب الطبّ الشرعيّ، أنّ هناك عوامل أخرى ساهمت بوفاة بطل مسلسل Friends، وأشارت إلى أنّه من بينها، مرض القلب التاجي وأثار مادّة البوبرينورفين، وهو دواء يُستخدم لمعالجة إدمان المواد الأفيونية.

وكان قد عُثر على ماثيو بيري غارقاً داخل حوض "الجاكوزي" بمنزله في لوس أنجلوس، بتاريخ 28 أكتوبر الماضي، وبفحص الجثّة في ذلك الوقت لم يتمّ التعرّف على السبب الرئيسيّ لوفاة، وأدرج الغرق كعامل مساعد بإنهاء حياة الممثل الشهير.

وبحسب موقع "بي بي سي" فإنّ المادّة المخدّرة التي عُثر عليها في جسم المعروف باسم "تشاندلر"، كانت من الأسباب التي أدّت إلى غرقه بحوض الإستحمام الساخن. وأوضح نائب كبير الفاحصين الطبيّين بالطبّ الشرعي رافي جابوريان إلى وسائل الإعلام، عن تأثير مادّة "الكيتامين" التي عُثر على آثارها بجسم ماثيو بيري، وأشار إلى أنّها كانت مستوياتها عالية في جسده.

وقال جابوريان: "عند المستويات العالية جدّاً من الكيتامين التي عُثر عليها في عيّنات دمّه بعد الوفاة، فإن الآثار المميتة الرئيسيّة ستكون من فرط تحفيز القلب والأوعية الدمويّة".

وداعاً للعزوبية.... توم كروز يدخل بعلاقة حبّ غريبة!

معاناة ماثيو بيري مع الإدمان

وكان ماثيو بيري قد كشف من قبل عن جهده لسنوات طويلة من أجل التخلّص من إدمان الكحول والمخدرات، الأمر الذي دفعه إلى اللجوء مرّات كثيرة إلى مراكز إعادة التأهيل، وفي مذكّرات ماثيو التي نُشرت العام الماضي، أقرّ بأنّه خضع إلى 65 جلسة للتخلّص من الإدمان، كما أنفق أكثر من تسعة ملايين دولار لهذا الغرض.