بالصور… أسما شريف منير تحلق شعرها مجدداً وتكشف السبب
يوميات المشاهير
بالصور... أسما شريف منير تحلق شعرها مجدداً وتكشف السبب
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب ...

وداعاً للعزوبية.... توم كروز يدخل بعلاقة حبّ غريبة!

الجمعة، 15 ديسمبر 2023
وداعاً للعزوبية…. توم كروز يدخل بعلاقة حبّ غريبة!

إنتشرت تقارير صحفية أجنبيّة تكشف عن حبيبة توم كروز التي تصغره بخمسة وعشرين عاماً، وذلك بعد أن رصدت عدسات الكاميرا نجم هوليوود وهو يتجوّل، يوم السبت الماضي، في حفل "ماي فير" الذي أقيم بساحة جروسفينور في لندن، بصحبة حبيبته.

حبيبة توم كروز

أفادت صحيفة "الديلي ميل" البريطانيّة أنّ النجم توم كروز قد تنازل أخيراً، عن لقب "أعزب هوليوود" بعد رؤيته بصحبة فتاة شابة، تدعى إلسينا خيروفا تبلغ من العمر 36 عاماً، وهي ابنة نائب روسيّ بارز وطليقة رجل أعمال يُتاجر بالألماس في جميع أنحاء العالم.

وأشارت المعلومات إلى أنّ توم بدا منسجماً جدّاً مع إلسينا، كما كشفت نظراته مدى إعجابه بها بالحفل، واعتبرت الصحيفة أنّ الأمر نادراً لأنّ النجم لا يُظهر إهتمامه بفتاة بشكل علنيّ بتاتاً.

بعد 11 سنة من الحبّ والغرام... مساري وسحر جولستاني يدخلان القفص الذهبي بحفل أسطوريّ

من هي إلسينا خيروفا؟

هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسيّة وتحمل الجنسيّة البريطانيّة، وكانت متزوّجة من رجل الأعمال الروسي "ديمتري تسيتكوف" لأكثر من عشر سنوات، وبعدها أعلنت الطلاق في عام 2020. وهي أمّ لطفلَين. وتقاسم إلسينا وديمتري قصراً فاخراً تبلغ قيمته 22 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 41 مليون دولار في ساري، ولديهما عقار آخر في لندن قيمته 34 مليون دولار، بالإضافة إلى العديد من السيارات الفاخرة والمجوهرات وشقق بقبرص ودبي.

وبعد الإنفصال، إستمعت المحكمة إلى كيفيّة محاولة خيروفا منع وصول زوجها إلى حساباتهما المصرفيّة المشتركة وبطاقات الإئتمان ونقل البعض من ممتلكاتهما في قبرص إلى اسم والدتها، وهو ما وصفه القاضي إنّه محاولة واضحة لوضع الأصول بعيدًا من متناول زوجها.

وكان الزوجان يمتلكان عدداً من الماسات وساعة من ماركة "Patek Phillipe"، التي تمّ الإحتفاظ بها بصندوق ودائع آمن بأحد المتاجر في لندن. كما كان لدى تسيتكوف المفتاح الوحيد للصندوق، لكن قيل للمحكمة إنّ زوجته أقنعت الموظفين بالمتجر بإعطائها المفتاح وتمكّنت بعد ذلك من الحصول على مجموعة لها من دون إخبار زوجها، من ثمّ حذفت العناصر من الأدلّة لاحقاً.