وداعاً للعزوبية…. توم كروز يدخل بعلاقة حبّ غريبة!
يوميات المشاهير
وداعاً للعزوبية.... توم كروز يدخل بعلاقة حبّ غريبة!
بالفيديو… أصالة تعلن إستعدادها لإستقبال أول حفيدة لها
يوميات المشاهير
بالفيديو... أصالة تعلن إستعدادها لإستقبال أول حفيدة لها

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب للمرّة الثانية!

السبت، 16 ديسمبر 2023
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب للمرّة الثانية!

بهدوء وصمت تمّ طلاق شيرين وحسام حبيب للمرّة الثانية حيث فاجأت النجمة المصرية الجمهور بتصريح أتى كالصاعقة على محبّيها، حيث أعلنت رسميّاً إنفصالها عن حسام من دون الكشف عن الأسباب. 

طلاق شيرين وحسام حبيب

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب تفاصيل طلاقها من حسام حبيب، بعد زواج دام لأكثر من خمس سنوات تخلله إنفصال لمرة واحدة، وأشارت إلى أنّ الطلاق تمّ رسميّاً يوم 14 ديسمبر، عقب صلاة المغرب في القاهرة. وأضافت شيرين للوسائل الاعلامية، أنّ الإنفصال تمّ بهدوء وبرضاء الطرفَين، وأكّدت أنّ هي وحسام حبيب بصحّة جيّدة وبخير ولم تمرّ بأيّ أزمة نتيجة الإنفصال، ولم تعاني ممّا حصل كالمرّة السابقة.

كما أكّدت شيرين أنّها تحضّر حالياً لمجموعة من الأغاني والأعمال الفنيّة التي ستطرحها لجمهورها في الفترة المقبلة. وقالت: "الحمد الله كله نصيب أنا بخير.. . إنتظروا حفلات وأغاني جديدة الفترة الجاية".

وكشفت مصادر صحفيّة أنّ الخلافات كانت قد تصاعدت بين شيرين وحسام طيلة الأشهر الماضية، وآخرها كان قبل حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم خلال فعاليّات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وعلى إثره لم يظهر حسام حبيب مع زوجته بعد الحفل.

فيفي عبده تعتذر عن تصريحها المثير للجدل حول وفيّات المشاهير!

زواج ثمّ طلاق ثم زواج والآن...!

نود بالذكر أنّ شيرين عبد الوهاب تزوّجت من الفنان حسام حبيب في شهر ابريل من العام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقرّبين فقط، وبعدها نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

وكانت شيرين قد إنفصلت عن زوجها في شهر نوفمبر عام 2021، وأكّدت صحّة الخبر في شهر كانون الأول من نفس العام، وذلك من خلال بيان رسمي نشرته في ذلك الوقت عبر موقع "أكس" (تويتر سابقا). وتعرّضت حينها للكثير من المشاكل والأزمات حتى أدخلت إلى المستشفى للعلاج من الإدمان.

وبعدها عاد الثنائي إلى بعضهما البعض في شهر نوفمبر 2022، ولكن الأمر اليوم إنتهى بوقوع الطلاق بين شيرين وحسام للمرّة الثانية.