ظهور نهى نبيل بفستان الزفاف يصدم الجمهور… فهل تزوّجت من جديد؟
يوميات المشاهير
ظهور نهى نبيل بفستان الزفاف يصدم الجمهور... فهل تزوّجت...
رسالة مؤثرة من الملكة رانيا عن الشعب الفلسطيني!
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من الملكة رانيا عن الشعب الفلسطيني!

فيفي عبده تعتذر عن تصريحها المثير للجدل حول وفيّات المشاهير!

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
فيفي عبده تعتذر عن تصريحها المثير للجدل حول وفيّات المشاهير!

جاء اعتذار فيفي عبده بعد أن أثارت بلبلة كبيرة بسبب تصريحها الصحفي، منذ بضعة أيام، في جنازة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي. فقد ردّت وقتها على أحد الصحافيين بقولها: "والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يارب". 

اعتذار فيفي عبده

علّقت الراقصة فيفي عبده على تصريحاتها السابقة، وذلك بعد أن أدّت واجب العزاء بشقيق النجم أحمد حلمي، وتحدّثت للصحفيّين حول ما قالته: "آسفة ليكوا... كنت منفعلة عشان موضوع غزّة مش قصدي حاجة والله".

وأضافت: "أنتم اللي قريتو عليا، ماحدش قرّ عليا غيركم... أنا بحبكم جدّاً ومش قصدي حاجة، بس عشان غزّة وبنتي فلسطينيّة والأحوال عندهم والمشاكل عندهم كلّ يوم وبيموتوا... ودا حال الدنيا مش قصدي حاجة، آسفة إنّي كنت منفعلة... ربّنا يخليكم لينا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @paparazzi_magazine_

وفي الفيديو التالي، تظهر فيفي عبده خلال ادلائها بتصريحها المثير للجدل حول كثرة الوفيات.

"النداء الأخير الى اسطنبول" يتصدّر الترند... ما قصّته؟

دعم فيفي عبده لفلسطين

في سياق آخر، كانت فيفي عبده قد تفاعلت عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام مع القصف المستمرّ على قطاع غزّة، وأشارت إلى أنّها تبكي بإستمرار بسبب الواقعة. 

وقالت بالفيديو: "الحقيقة أنا منذ شهر وأكثر، قلت في فيديو سابق قلبي مع غزّة ولكن زودوها للغاية... نحن نبكي دمّ في البيوت، هو دا ثأر ولا فيه ابه... الفلسطينيين إخواتنا، ولكن حقيقي فيه ايه، وهي وصلت إنه الكلاب تأكل جثثنا حقيقي فيه ايه... ربنا أكيد مش هايسيبهم".

وأضافت: "ربنا ينصر فلسطين وأهلها... الرجاء يا جماعة ندعي لهم... وندعمهم بكل اللي نقدر عليه أبسط حاجة بنشر الوعي والحقيقة اللهم ألطف بغزّة وشعبها وأطفالها الأبرياء.... والله حرام اللي بيحصل دا ظلم، يا ربّ إنصرهم أنت قادر على كلّ شيء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)