فيديوهات جديدة لبدر خلف تثير الجدل على السوشيل ميديا… فما الذي نشره؟
يوميات المشاهير
فيديوهات جديدة لبدر خلف تثير الجدل على السوشيل ميديا.....
فيفي عبده تعتذر عن تصريحها المثير للجدل حول وفيّات المشاهير!
يوميات المشاهير
فيفي عبده تعتذر عن تصريحها المثير للجدل حول وفيّات الم...

ظهور نهى نبيل بفستان الزفاف يصدم الجمهور... فهل تزوّجت من جديد؟

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
ظهور نهى نبيل بفستان الزفاف يصدم الجمهور… فهل تزوّجت من جديد؟

تفاجأ الجمهور بظهور نهى نبيل بفستان الزفاف في إحدى حلقات برنامجها "شاعر الراية"، فأثارت جدلاً واسعاً كونها امرأة متزوّجة ولديها أطفال. وظنّ البعض أنّ إنفصالاً كان قد وقع بين الثنائي، وعادا لبعضهما، وذلك قبل أن تحسم البلوغر الكويتيّة الأمر من خلال تعليق تكشف فيه تفاصيل إطلالتها عبر حسابها على إنستقرام.

نهى نبيل بفستان الزفاف

أوضحت الإعلامية نهى نبيل إطلالتها بفستان الزفاف، فكتبت في منشورها: "ليلة عرس الشعر والإحتفال بتتويج شاعر الراية... إخترت إطلالة عروس بنكهة عربية مختلفة... ممتنة لهذه التجربة التي أثّرت مسيرتي الإعلامية... ممتنة لهذا الفريق المبدع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon)

رجل سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد بشكل مفاجئ... هل وافقت؟

كما ردّت مقدمة برنامج "شاعر الراية" على بعض التعليقات التي انشرت بكثافة على الصفحات الإلكترونية تشير إلى أنّ نهى تتزوّج مرّة جديدة، فقالت: "ما أدري انتوا محششين ولا مجانين ولا مع الهبة ولا مع الترند ولا شو..."، وأضافت: "إستغربت لما صديقة بعتتلي، تقولي إمتى هتعلنين إنفصالك عن بو حمود... أولا فال الله ولا فالك... خلال السنين اللي طافت... لو أزعل وياه زعلة، وحتى لو هنوصل للإنفصال... أمي ما تدري... منحل مشاكلنا داخل بيتنا... وما حد يدري فيها".

إطلالة نهى نبيل في الفيديو

وقد ظهرت نهى في بداية مقطع الفيديو المنشور في حسابها، دون مكياج وبملامحها الحقيقيّة، قبل أن تبدأ بإستخدام المستحضرات التجميلية وإختارت مكياج العيون السموكي وأحمر الشفاه الداكن. وأطلّت بفستان زفاف مزخرف ويدخله نقوشات ورسومات.

وتغزّل متابعوها بجمالها وأناقتها، فانهالت التعليقات الإيجابية حول إطلالتها، ومنها: "يجنن ما شاء الله تسلم انامل الماكيره والمصممة والمصورين"، "ماشاءالله الله ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه...من كل عين ومن عيني من غير قصد ماشاءالله ربي يحفظك ويبارك لك يارب".

وقال آخر: "كل ما تكبر تحلى وتصير احلى واحلى"، "قمر ماشاءالله كلشي جميل انيق عليك"، "الاطلاله جميله تبارك الرحمن الميك اب انت اللي محليته لكن الروج لا لا اشوفه مو حلو الفستان أنيق".