بالصور… الجمهور يتغزّل بجمال والدة هنا الزاهد!
يوميات المشاهير
بالصور... الجمهور يتغزّل بجمال والدة هنا الزاهد!
فيديوهات جديدة لبدر خلف تثير الجدل على السوشيل ميديا… فما الذي نشره؟
يوميات المشاهير
فيديوهات جديدة لبدر خلف تثير الجدل على السوشيل ميديا.....

رجل سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد بشكل مفاجئ... هل وافقت؟

الإثنين، 11 ديسمبر 2023
رجل سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد بشكل مفاجئ… هل وافقت؟

أشعل عرض زواج تقدّم لفجر السعيد من شخص سعوديّ الجنسية أثناء تواجدها في مطار الكويت، مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول الفيديو بشكل واسع وكثيف من قبل الرواد. 

عرض زواج تقدّم لفجر السعيد

في التفاصيل، موقف طريف تعرّضت له الإعلامية الكويتيّة فجر السعيد أثناء تواجدها في المطار متجهة إلى إحدى الوجهات خارج البلاد، حيث إلتقت بمواطن سعوديّ عَرض عليها الزواج فور رؤيتها، وشدّد على أنّه يتابعها بشكل يوميّ ويريد الإرتباط بها.

وظهرت الإعلامية المثيرة للجدل في الفيديو وهي تتحدّث لأحد الأشخاص، الذي عرّف عن نفسه كمواطن سعوديّ وطلب منها الزواج، كما أخبرها بأنّه متزوّج وله ستّة أطفال، وكانت زوجته قد وضعت مولودهما الحديث قبل شهر واحد فقط،. وأوضح أنّه متّجه إلى عمّان في الأردن وأنّ عمره 36 عاماً، وأكّدت أنّه معجب بها لأنّه يتابعها يوميّاً.

وأبدت فجر إستغرابها من تلقّي عرض زواج بالمطار، وردّت على الشخص الذي ظهر معها، مازحة: "أنا عمري 35 سنة ونصف... بس كيف أتزوّجك؟ أنا لسه حالاً بعرفك وشايفتك... تتزوجني عشان تتابعني!؟ لا ما يصير"، كما مازحته عندما أخبرها أنّه متزوّج، فقالت: "ما عليك... أنت الشرع محلّل لك أربعة". 

فيديو أثار الجدل... إليسا تتوجّه الى المسرح مع عدد كبير من المرافقين!

تعليقات الجمهور على عرض الزواج

وانهالت التعليقات من النشطاء عقب إنتشار مقطع الفيديو، فكتب أحدهم: "ما بقي إلا الزواج بهيدي الطريقة عند المشاهير... بس برافو فجر، ضحكتني ردودها"، وقال آخر: "والله فجر السعيد ما بحب أشوفها... بس هالفيديو ضحكني قال عمري 35 ونص".

وتعرّض الرجل السعوديّ لإنتقادات هائلة من بعض الرواد الذين قالوا: "يعني زوجتك عطتك من عندالله ستّة أولاد... ولسه ما لحقت تخلّص نفاسها، ما فكّرت فيها وهي بتشوف الفيديو... وتلاقيك بتمازح النساء عايز تتزوّج عليها... الله يدبّر لك أمرك بس حرام النفسيّة تطيح بسبب مزحة"، وقال آخر: "يعني مزح هذا مزح ما بتفهمون بالمزح كمان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fajer Alsaeed 🇰🇼 (@alsaeedfajer)