سونغول أودن بإطلالة شتويّة وتستعرض حملها… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
سونغول أودن بإطلالة شتويّة وتستعرض حملها... شاهدوا الص...
رجل سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد بشكل مفاجئ… هل وافقت؟
يوميات المشاهير
رجل سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد بشكل مفاجئ... هل ...

بالصور... الجمهور يتغزّل بجمال والدة هنا الزاهد!

الإثنين، 11 ديسمبر 2023
بالصور… الجمهور يتغزّل بجمال والدة هنا الزاهد!

لم يكن يتوقّع الجمهور أن تكون رسالة هنا الزاهد الى والدتها شيرين المنزلاوي، ذات مضمون مؤثر وعاطفيّ، خصوصاً بعد أن عارضت قرارها قبل أزمة طلاقها من أحمد فهمي بأيام قليلة.

رسالة هنا الزاهد الى والدتها

نشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة لها برفقة والدتها، وظهرت هنا وشيرين بإطلالة كاجوال وهما ترتديان ملابس باللون الأسود. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

ووجّهت طليقة أحمد فهمي رسالة لوالدتها، قالت فيها: "حياتي كلها... شكراً لكِ على كل شيء"، وتفاعل متابعو هنا مع رسالتها لوالدتها، فتمنوا لها الصحة الدائمة والأيام الجميلة سوياً. كما تغزّل البعض منهم بجمال والدتها، وأكدوا أنّ ملامح هنا نفس ملامح والدتها. 

فقال أحد المتابعين: "مشاء الله عليكوا بجد ربنا يحفظكوا ويخليكوا لبعض"، وقال آخر: "قمرات ما شاء الله... الله يخليكم لبعض"، وكتب آخر: "طنط القمر اللي جابتلنا القمر". 

تعليق والدة هنا الزاهد على خبر الطلاق

في سياق آخر، كانت شيرين المنزلاوي قد نفت خبر طلاق ابنتها من الممثل المصري أحمد فهمي، وذلك بتاريخ 15 نوفمبر الماضي أي قبل أيام قليلة من إعلان ابنتها خبر طلاقها. 

لأوّل مرّة عبر حساباتها الإلكترونيّة... هيفاء وهبي بدون مكياج ولا فلتر!

وقالت شيرين في ذلك الوقت من خلال تصريحات إعلاميّة: "ما فيش طلاق حصل ودا كلام فارغ وهما علاقتهما كويسة وما فيش أي مشاكل بينهما". إلا أنّ بعد هذا التصريح، أعلنت هنا الزاهد الخبر رسميّاً من خلال منشور في خاصية الستوري عبر حسابها على انستقرام وكتبت: "الحمد الله تمّ الإنفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز ... وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)