“بالبيجاما”… أطلّ أحمد سعد على الجمهور في حفله بالسعودية
يوميات المشاهير
"بالبيجاما"... أطلّ أحمد سعد على الجمهور في حفله بالسع...
بالصور… إطلالة ابنة محمد فؤاد في حفل زفاف شقيقها تخطف الأنظار
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة ابنة محمد فؤاد في حفل زفاف شقيقها تخط...

هنا الزاهد في قسم الشرطة... ما القصة؟

الإثنين، 04 مارس 2024
هنا الزاهد في قسم الشرطة… ما القصة؟

شوهدت الممثلة المصرية هنا الزاهد في قسم الشرطة لتحرير محضراً بفقدان شيك قدره 2.3 مليون جنيه مصري من داخل منزلها في التجمع السكني الشهير في العاصمة المصرية القاهرة. فما الذي حصل معها؟

هنا الزاهد في قسم الشرطة

تعرّضت الممثلة المصرية هنا الزاهد لسرقة منزلها أثناء تواجدها في مكان تصوير مسلسلها الجديد، مما دفعها للذهاب إلى قسم الشرطة لرفع دعوى قضائية بالحادثة. ولم توجّه هنا الزاهد خلال بلاغها إتهاماً لأحد، كما لم تكشف حتى عن الإشتباه في أي شخص، وكلّ ما فعلته فقط، هو إثبات واقعة سرقة الشيك من منزلها.

وبعد التحريات التي تقوم بها الشرطة، اتضح أن الممثلة فقدت الشيك في مكان التصوير وليس في منزلها. تستمرّ الشرطة بالتحريات للبحث عن الحقيقة وإلقاء القبض على السارق. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

هنا الزاهد تتحدّث عن طلاقها من أحمد فهمي للمرّة الأولى عبر الإعلام!

هنا الزاهد وأحمد حلمي في مسلسل "الفبركة" 

على الصعيد الفنّي، تُشارك هنا الزاهد بالموسم الرمضاني 2024 بمسلسل إذاعي مع الممثل أحمد حلمي يحمل عنوان "فبركة" والذي سيذاع عبر إذاعة "نجوم اف ام". وتجتمع الممثلة مع حلمي للسنة الرابعة على التوالي، بعد المسلسلات الإذاعية "لف وارجع تاني" و"العصمة في إيدي" و"مطلوب عريس".

وتدور قصة مسلسل "فبركة" حول الشائعات التي تستهدف الترند خلال الفترة الأخيرة، ويشارك في بطولة المسلسل كلّ من: سوسن بدر، طه دسوقي، نور قدري، سينتيا خليفة، محمد رضوان، سامي مغاوري، نور قدري، علي صبحي.

ومن المقرّر أن تُقدّم الممثلة هنا الزاهد أيضاً، فيلماً سينمائياً خلال موسم عيد الفطر ويحمل إسم "فاصل من اللحظات السعيدة" التي تلعب دور بطولته إلى جانب الممثل هشام ماجد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)