ما السبب الذي جعل فيكتوريا بيكهام تظهر على العكاز في باريس؟
يوميات المشاهير
ما السبب الذي جعل فيكتوريا بيكهام تظهر على العكاز في ب...
هنا الزاهد في قسم الشرطة… ما القصة؟
يوميات المشاهير
هنا الزاهد في قسم الشرطة... ما القصة؟

"بالبيجاما"... أطلّ أحمد سعد على الجمهور في حفله بالسعودية

الإثنين، 04 مارس 2024
“بالبيجاما”… أطلّ أحمد سعد على الجمهور في حفله بالسعودية

مجدداً دخل الفنان المصري دائرة الإنتقادات والسخرية، إذ تصدّرت بيجاما احمد سعد حديث الجمهور في حفله الغنائي في السعودية وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى وصل الأمر إلى تساؤل بعذ الرواد إذا كان النجم يتقصد إرتداء مثل هذه الملابس بهدف لفت الأنظار والترند.

بيجاما احمد سعد في حفله الغنائي

أحيا الفنان أحمد سعد حفلاً غنائياً في جدّة، وأطلّ على جمهوره بملابس غريبة، فإرتدى قميصاً وسروالاً باللونَين الأبيض والبنّي الأمر الذي إنتقده عليه العديد من رواد السوشيل ميديا ووصفوا ملابسه بملابس النوم.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Benchmark‎‏ (@‏‎benchmarkksa‎‏)‎‏

تمّ تداول العديد من مقاطع الفيديو الناقدة لإطلالة أحمد سعد وإنهالت التعليقات الساخرة منها:  "من الفرشة للمسرح... ما لحق يلبس"، "لما تنزل من البيت مع رفيقك عساس رح تضلو بالسيارة وياخدك تغني"، "لي فيقتوه وجبتوه بالبيجاما عطوه وقت يلبس"، "بالبيت استحي البسو".

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد سعد بملابس مثيرة للجدل، إذ أنّ من بضعة أشهر، أثار جدلاً واسعاً بسبب إرتدائه جاكيت شبك باللون الأسود، وإعتبر الجمهور حينها أنّها إططلالة أنثوية لا تليق بفنان يغني على المسرح أمام عدد كبير من الجمهور.

"أصعب مرحلة بحياتي"... إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن حياته بعد الطلاق!

أحمد سعد يوجه الشكر للسعودية

في سياق آخر، كان قد كشف أحمد سعد عن إحترامه للمملكة العربيه السعودية نظراً لتقديرها للفنّ العربي ّودعمها المستمرّ للفنون والثقافة ولمشروعها الفنّي وحبّها للفنّ خاصة المصريّ. 

ونشر أحمد مجموعة من الصور، ظهر خلالها وهو يتجوّل بمنزله الجديد بالرياض وعلّق قائلا: "أيوه أنا أحترم المملكة وأحبّ شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفن والثقافة... أنا ببيتي في الرياض، واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميّزته أنّه مطرب مصري عربي... أيوه الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفنّ والمواهب بجميع المجالات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)