بالصور… تعليق لافت من بسمة بوسيل على ولادة ابنة أصالة!
يوميات المشاهير
بالصور... تعليق لافت من بسمة بوسيل على ولادة ابنة أصال...
هل ريهانا حامل بطفلها الثالث بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلها الثاني؟
يوميات المشاهير
هل ريهانا حامل بطفلها الثالث بعد ثلاثة أشهر من ولادة ط...

لماذا أثارت صورة جوني ديب مع أحمد سعد جدلاً واسعاً؟

السبت، 23 ديسمبر 2023
لماذا أثارت صورة جوني ديب مع أحمد سعد جدلاً واسعاً؟

أثارت زيارة جوني ديب لاحمد سعد في منزله جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ختام فعاليّات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدوليّ بدورته الثالثة، والتي شارك فيها النجمَين. 

زيارة جوني ديب لاحمد سعد

نشر الفنان المصري أحمد سعد صوراً جمعت بينه وبين النجم العالمي جوني ديب عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، وأرفق المنشور بتعليق، قال فيه: "نوّرت بيت أخوك يا حبيبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

وتسبّب هذا اللقاء حالة من الجدل بين رواد الصفحات الإلكترونية، والتي أثارت الكثير من التعليقات الساخرة والطريفة على منشور أحمد سعد، بسبب عدم تصديقهم إجتماع النجوم العالميين معه.

ومن تعليقات المتابعين: "هوا اي أحلام العصاري دي"، "ياه هي قلة النوم... بتجيب هلاوس لدرجادي"، بينما البعض الآخر، شكّك في حقيقة زيارة جوني ديب لأحمد سعد: "ده حقيقي ولا شمع؟"، "هو ده جوني ديب والا دا النت !!!!"، "معقولة... أما إشرب قهوة زيادة عن الطبيعيّ النهارده يجيلي هلاوس من النوع ده !؟".

نحافة إلهام شاهين تلفت الأنظار... والجمهور يتهمها بإجراء التعديلات على صورها!

لقاء أحمد سعد وويل سميث في العلا السعودية

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها النجم المصري مع نجوم عالميين، فمن قبل، صدم الجمهور بعد أن نشر أحمد مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق "تيك توك"، ظهر فيه وهو يرقص مع النجم ويل سميث على أغنيته "إيي اليوم الحلو دا"، وعلّق على الفيديو، قائلاً: "إيي ويل سميث الحلو دا".

وحينها، ظهر ويل سميث بالفيديو، وهو مستمتع بوقته ويقوم بحركات الرقص الشرقيّ مع أحمد، وجاء ذلك، خلال زيارة النجم العالمي لمدينة العلا في السعودية من أجل حضور فعاليّات كأس العلا للهجن.