لماذا أثارت صورة جوني ديب مع أحمد سعد جدلاً واسعاً؟
يوميات المشاهير
لماذا أثارت صورة جوني ديب مع أحمد سعد جدلاً واسعاً؟
بالفيديو… شاهدوا حوض إستحمام كيم كاردشيان المليء بالشوكولا!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا حوض إستحمام كيم كاردشيان المليء بال...

هل ريهانا حامل بطفلها الثالث بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلها الثاني؟

السبت، 23 ديسمبر 2023
هل ريهانا حامل بطفلها الثالث بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلها الثاني؟

بعد ولادة ابنها الثاني منذ ثلاثة أشهر، ما حقيقة حمل ريهانا بطفلها الثالث؟ أو أنّها تخطّط لإنجابه عما قريب؟ وماذا صرّحت خلال حفل تعاونها Fenty x Puma creeper phatty؟

حقيقة حمل ريهانا بطفلها الثالث

أثناء حديثها في الحفل، سئلت النجمة العالمية ريهانا، عما إذا كان هناك أيّ شيء لا تستطيع فعله، لتجيب ساخرة: "حتّى الآن... إنجاب طفلة".

وبعد جوابها المثير، ألمحت الفنانة الباربادوسية إلى خططها بإنجاب طفل ثالث، قائلة: "إحتمالية إنجابي ذكر المرّة القادمة تصل نسبتها إلى 75 بالمئة، لذا نأمل خيراً".

كما سُئلت ريهانا، البالغة من العمر 35 عاماً، عمّا إذا كانت تخطّط إلى تسليم مهام مشاريعها التجاريّة إلى أطفالها بالمستقبل. فأجابت: "أطفالي سيضطّرون إلى الحصول على وظيفة يوماً ما... أليس كذلك؟ ولكن الأمر متروك لهم، إذا كانوا يُريدون المشاركة. ربما أطفالي يقولون "هذا أمر يخصّك يا أمي... لا أريد حتى أن أظهر أمام الكاميرا".

وكشفت النجمة ريهانا وحبيبها آساب أنّ ابنهما الأكبر "رزا" يُظهر بالفعل إهتماماً في البقاء بعيداً عن الأضواء وبعيداً عن كاميرات الصحافة، وحتى يرفض الظهور معها، أمام كاميرا الهاتف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)

إيدا إيجي في أوّل ظهور لها خلال الحمل من كواليس التصوير!

ريهانا ترغب بإنشاء عائلة كبيرة من آساب روكي

وفي وقت سابق، كشفت بعض المصادر المقرّبة إنّ النجمة الباربادوسية ريهانا قد صرّحت لمقرّبين منها عن رغبتها بإنشاء عائلة كبيرة من حبيبها آساب روكي، حيث أنّ بعد إعلان علاقتها الرسمية معه، حملت بطفلها الأوّل على الفور، وفي أقلّ من سنة، أنجبت طفلها الثاني.

فأعلنت العديد من المصادر سابقاً وتحديداً في الثالث من شهر اغسطس عن إستقبال النجمة الشهيرة طفلها الثاني بسريّة تامّة. وكانت قد إستقبلت طفلها الأوّل في شهر مايو 2022 وإختارت له اسم "أرزي" أي "أثيلستون مايرز" ، أما طفلها الثاني، فقد إختارت له اسم "RiotRose Mayers"، وهو مستوحى من أغنية حبيبها الأخيرة "Riot".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)