من هي الفتاة التي تسبّبت بطلاق حسن شاكوش؟ حورية فرغلي تكشف هويتها!
يوميات المشاهير
من هي الفتاة التي تسبّبت بطلاق حسن شاكوش؟ حورية فرغلي ...
بالصور… رانيا يوسف بإطلالة جريئة ولا تبالي بتعليقات الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... رانيا يوسف بإطلالة جريئة ولا تبالي بتعليقات ...

شاهدوا الصور الأولى لابن ريهانا الثاني!

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
شاهدوا الصور الأولى لابن ريهانا الثاني!

أثارت صورة ابن ريهانا الثاني الحديث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت النجمة صوراً من جلسة تصوير جديدة لها مع عائلتها أقامتها منذ أيام قليلة، فكيف تفاعل الجمهور مع الصور؟

صورة ابن ريهانا الثاني

أظهرت نجمة البوب ريهانا وجه ابنها المولود حديثاً منذ بضعة أشهر، الذي أطلقت عليه اسم "ريوت روز" Riot Rose، لأوّل مرّة يجلسة تصوير عائليّة. وظهر ريوت مرتدياً بدلة وحذاء باللون الورديّ.

 وكان واضحاً علامات السعادة على وجه ريهانا وزوجها النجم آساب روكي، أما ابنهما الأكبر "RZA" فكان محمولاً على أكتاف والده. وارتدت ريهانا جاكيت جينز مع غطاء للرأس وبنطلون أزرق داكن، وارتدى آساب "تي-شيرت" بيضاء من دون أكمام وسروال جينز جلدي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daily Mail (@dailymail)

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الصورة حيث عبّروا عن إعجابهم بالعائلة السعيدة، متمنيين لها دوام الفرح والسعادة وحياة جميلة لابنهما حديث الولادة، ولكن البعض انتقد ريهانا على إختيارها ملابس طفلها حيث اختارت له بدلة باللون الزهري وهو ذكر، فمازحوا ريهانا بسؤالهم "هل كنتِ تريدين فتاة؟".

بإطلالة شفافة... أحدث ظهور للنجمة ريهانا خلال حملها!

إختيار ريهانا لاسم غريب 

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت عن الاسم الغريب الذي اختارته ريهانا مع زوجها لطفلهما الثاني. وأفادت الصحيفة في التقرير أنّ الثنائي أطلقا على الطفل اسم "Riot Rose Mayers"، فإنّه مستوحى من أغنية آساب روكي الحديثة "Riot" التّي صدرت بوقت سابق هذا العام، وشاركه الغناء النجم فاريل ويليامز.

ونشير إلى أن طفل ريهانا وآساب ولد في الأوّل من شهر أغسطس في مستشفى "Cedar Sinai" في لوس انجليس، في الساعة 7:41 صباحاً بحسب وثيقة الولادة. وإختار الزوجان الحفاظ على تقليد التسمية الخاصّ بهما، وهو من خلال استخدام اسم آخر يبدأ بحرف "الراء" بعد تسمية ابنهما الأوّل "RZA Athelston Mayers".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by culture1hunnid (@1hun.nid2022)