شاهدوا الصور الأولى لابن ريهانا الثاني!
يوميات المشاهير
شاهدوا الصور الأولى لابن ريهانا الثاني!
بعد وفاة والدها منذ أشهر… رحيل والدة دينا الشربيني!
يوميات المشاهير
بعد وفاة والدها منذ أشهر... رحيل والدة دينا الشربيني!

بالصور... رانيا يوسف بإطلالة جريئة ولا تبالي بتعليقات الجمهور!

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
بالصور… رانيا يوسف بإطلالة جريئة ولا تبالي بتعليقات الجمهور!

ليست المرّة الأولى التي يثير فيها فستان رانيا يوسف الجريء جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بل مرّات عديدة وفي كلّ مرّة تزيد رانيا سقف الجرأة والإثارة، فماذا ارتدت في أحدث ظهور لها؟

فستان رانيا يوسف الجريء

نشرت الممثلة المصريّة رانيا يوسف مجموعة صور جديدة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، حيث ظهرت مرتدية فستان جريء منقوش، مفتوح على منطقتَي الصدر والبطن، واضعة حقيبة على خصرها على شكل حزام، وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر مشدودة للوراء وطبّقت مكياج خفيف على وجهها.

ولتفادي التعليقات السيئة والإنتقادات، أقفلت رانيا يوسف خانة التعليقات ولكن ذلك لم يمنع المتابعون من التعليق وإبداء رأيهم، فقاموا بإعادة نشر الصورة في حسابهم والتغزّل بجمال وإطلالة رانيا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

رانيا يوسف تشوّق جمهورها لعملها الجديد

من جهة أخرى، نشرت رانيا في حسابها في انستقرام، مقطع فيديو شوّقت فيه جمهورها لعمل جديد بدأت بتصويره منذ أيام قليلة، وظهرت فيه بلوك جديد مختلف كليّاً عن إطلالاتها السابقة. ووثّقت رانيا بالفيديو تغيّر شكلها، من شعر طويل إلى شعر قصير مع غرّة، واضعة النظارات الشمسية ومرتدية فستان أبيض قصير جدّاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

بالصور... رانيا يوسف تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان

ووجّهت رانيا يوسف إلى متابعيها سؤالاً حول توقعاتهم عن الشخصيّة التّي ستقدّمها في العمل، فقالت: "‏يا ترى دا كواليس فيلم ايه؟"، ونشرت بعدها مجموعة صور أخرى بنفس اللوك وعلّقت على المنشور قائلة: "يا ترى مين دي..؟ وبتعمل ايه؟..وناويه على ايه؟".

وكانت الممثلة رانيا يوسف أثارت جدلاً بعد تصريحاتها الإعلامية لإحدى البرامج، والتّي قالت فيها إنّ علاقتها بزوجها السابق، المنتج محمد مختار لم تشهد أيّ تطوّرات جديدة، بل أنّه لا يزال مقصّراً في جميع الحقوق المتوجبة عليه تجاه ابنتَيه منها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)