لن تصدّقوا ما قاله زوج نسرين طافش بعد انفصاله عنها!!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا ما قاله زوج نسرين طافش بعد انفصاله عنها!!
ما الذي حصل مع جيجي حديد حتّى تمّ القاء القبض عليها؟
يوميات المشاهير
ما الذي حصل مع جيجي حديد حتّى تمّ القاء القبض عليها؟

بالصور... رانيا يوسف تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان

الأربعاء، 19 يوليو 2023
بالصور… رانيا يوسف تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان

من بعد غيابها الطويل عن لبنان، فضّلت الممثلة المصرية رانيا يوسف أن تختار هذا البلد كوجهة سياحية لقضاء عطلتها الصيفيّة لهذا العام، فإليكم تفاصيل اجازة رانيا يوسف في لبنان.

اجازة رانيا يوسف في لبنان

كشفت النجمة رانيا يوسف لجمهورها، عن وجودها في لبنان لقضاء عطلتها الصيفية، فنشرت صور في حسابها الرسمي في انستقرام، ظهرت بفستان طويل أزرق وبإطلالة عاديّة وبسيطة، وكانت تبدو رانيا بغاية السعادة والفرح بسبب وجودها في منطقة لبنانية جبالية، وعلّقت على الصور قائلة: "اول صورة في لبنان.. سعيدة بعودتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتفاعل الجمهور مع منشور رانيا يوسف، فحصد على أكثر من 86 ألف إعجاب ومئات التعليقات الإيجابية التّي تعبّر عن إعجابها بصور نجمتهم، ومن هذه التعليقات: "قمر الدراما المصرية بلا منازع"، "نورتي جبل لبنان يا رانيا"، "حبيبت قلبي للي منوره الدنيا كلها وجمال لبنان و أهل لبنان"، "ملكة جمال الكون والاناقة والجاذبية والروعة والرقي".

كما نشرت صورة أخرى من داخل حمام السباحة المطلّة على منظر الطبيعة في لبنان، وعلّقت على الصورة قائلة: "إعادة شحن ذهني وجسدي وروحي"، وأيضاً لاقت الصورة تفاعل كبير بين متابعيها الذين نشروا قلوب حمراء تعبيراً عن حبهم لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

رانيا يوسف تستعدّ لإطلاق فيلمها "التاروت"

في سياق آخر، تستعدّ رانيا يوسف لإطلاق فيلمها الجديد "التاروت"، الذي هو من بطولتها وبطولة سمية الخشاب، وتدور أحداث الفيلم، بإطار تشويقيّ وإثارة، كما يتناول قصّة ثلاث بنات يتعرضن إلى حادثة في حياتهن وتؤثر عليهن. ويشارك في العمل عدد كبير من الممثلين المصريين، منهم: مي سليم، محمد عزّ، عبد العزيز مخيون، منذر رياحنه، محمد سليمان، علاء مرسي، نورهان حفظي، خالد محروس. والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.