تصريح ناري… نادين الراسي تكشف عن تعرّض أهلها للضرب على يد شقيقتها ساندرين!
يوميات المشاهير
تصريح ناري... نادين الراسي تكشف عن تعرّض أهلها للضرب ع...
بالصور… رانيا يوسف تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان
يوميات المشاهير
بالصور... رانيا يوسف تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان

لن تصدّقوا ما قاله زوج نسرين طافش بعد انفصاله عنها!!

الثلاثاء، 18 يوليو 2023
لن تصدّقوا ما قاله زوج نسرين طافش بعد انفصاله عنها!!

لا شكّ أن نسرين طافش تعيش أيام حرجة بعد إعلان طلاقها للمرّة الثانية من مدرب الطاقة شريف الشرقاوي، فتتصدّر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحديث عنها وعن أسباب الطلاق، ولكن لم يتوقّع أحد التعليق الأول من زوجها السابق، فأثار وصف شريف الشرقاوي لنسرين طافش جدلاً واسعاً، فماذا قال؟

وصف شريف الشرقاوي لنسرين طافش

بالرغم من أنها أعلنت طلاقها بطريقة راقية ومحترمة، بقولها "لقد تمّ طلاقي بشكل رسمي، الطلاق حصل بكل هدوء وسلام"، ولكن زوجها السابق لم يعاملها بالمثل، بل هاجمها بكلمات قاسية أثارت صدمة كبيرة لدى الجمهور.

نشر شريف الشرقاوي في خاصية القصص الصغيرة في انستقرام صورة لامرأة غير معروفة، كتب عليها: "عندما نترك الماضي لأنه قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف)....للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس....قريباً هتعرفو مين." 

واعتبر الجمهور تصريح شريف غير لائق وغير محترم، فقاموا بالهجوم عليه بعبارات قاسية كُتبت تحت صوره في حسابه ومن هذه التعليقات: "قلة نخوة وقلة رجولة وقلة شكل وقلة ترباية"،" حمدالله نسرين خلصت منك.. من الأول نسرين كتيرة عليك"،" ما بتستحي على حالك شوية رجولة.. من بنت إلى بنت.. واضح بتضحك على الناس بالطاقة والحركات يلي بلا طعمة."

بالصور.. كيف هي حالة نسرين طافش بعد الطلاق؟

وفي المرّة السابقة، علّق شريف الشرقاوي بطريقة غير مباشرة على انفصاله عن نسرين، فنش صورة له في الأبيض والأسود، وعلق عليها قائلاً: "فليكن ذلك حتى تعرف أنّك مبارك ومرشد.. لا تقاوم أبداً تقبّل دائماً، لأنّ هذا هو قبول أُلوهيتك"، وأضاف وسم" علاقة سامة". وأغلق شريف خانة التعليقات لمنع متابعيه من التعليق على الصورة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Sharkawy (@dr.sherifsharkawy)