رقم خيالي… لن تصدّق سعر خاتم زواج الأميرة رجوة آل سيف!
يوميات المشاهير
رقم خيالي... لن تصدّق سعر خاتم زواج الأميرة رجوة آل سي...
لن تصدّقوا ما قاله زوج نسرين طافش بعد انفصاله عنها!!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا ما قاله زوج نسرين طافش بعد انفصاله عنها!!

تصريح ناري... نادين الراسي تكشف عن تعرّض أهلها للضرب على يد شقيقتها ساندرين!

الثلاثاء، 18 يوليو 2023
تصريح ناري… نادين الراسي تكشف عن تعرّض أهلها للضرب على يد شقيقتها ساندرين!

عاد خلاف عائلة الراسي إلى الواجهة، ولكن بأحداث جديدة وصادمة منها الضرب والتعنيف والتوجّه إلى القضاء، فبعد أقلّ من سنة على رحيل الفنان جورج الراسي، الأمور تسوء بين أفراد عائلته، من شكاوى ودعاوى اتهامات، فما القصّة؟ وما تفاصيل هجوم ساندرين الراسي على شقيقتها النجمة نادين الراسي؟

هجوم ساندرين الراسي على شقيقتها

في التفاصيل، فجّرت مجلة الجرس خبر كالصاعقة على مواقع التواصل الإجتماعي، يفيد بأنّ والد والدة نادين الراسي يتعرضان للضرب المبرح والتعنيف على يد ابنتهما ساندرين وابنهما سيباستيان، من أجل الحصول على أملاك جورج، فرفع الوالد خليل الراسي دعوى قضائية ضدّهما. وأكّدت نادين الراسي ذلك، عبر إعادة نشرها الخبر في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في انستقرام، وعلّقت: "الله يبعد عن أهاليكن واخواتكن ولاد الحرام".

وأيضاً، تمّ تسريب تسجيل صوتي للممثلة نادين الراسي تتحدث فيه عن تعرض والداها للضرب من شقيقتها وشقيقها، لإرغامهما على التنازل عن كلّ ما يملكه شقيقها الراحل جورج، وأيضاً، كشفت فيه عن قيامهما بتكسير السيارات ورمي ملابس والدَيهما على الطريق. وأشارت نادين إلى تهديدهما بالقتل.

بالصور... نادين الراسي تثير الجدل بفستانها الجريء

وسارعت ساندرين الراسي للردّ على ما نُشر في مجلة الجرس وعلى التسجيل الصوتي، نافية كل الإتهامات الموجهة ضدها وضد شقيقها سيباستيان، وقرّرت اللجوء إلى القضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بسبب التشهير بهما، وذلك، إستناداً إلى تسجيل صوتي سبق أن أرسلته نادين إلى طليقة جورج، جويل حاتم، من أجل إستعطافها وإلصاق التهمة بهما لتنفيذ أهدافها الخاصة، وذلك بحسب تعبيرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

وكشفت ساندرين أنّ جورج كان على خلاف مع نادين قبل وفاته، فلم تكن تحبّه لأنه كان ضدّ تصرفاتها وأسلوب حياتها، وقامت بحظره على مواقع التواصل. وأيضاً،أفادت ساندرين أنّ شقيقتها نادين كانت تُبدي خوفها من تسريب تسجيلات صوتيّة لوالديها تحدثا خلالها مع الإعلاميّة نضال الأحمدية حول المشاكل التي كانت بينها وبين جورج. 

وقالت إنّه كان رافضاً إطلاق الديو الغنائي الذي حضّر لهما سابقاً، وأشارت ساندرين إلى أن شقيقتها تركت أهلها لفترة 8 أشهر ولم تسأل عنهما. وقالت أيضاً: "نادين تغار من حبي الكبير لشقيقي الراحل جورج، وكيف أنني لا أزال أرتدي الملابس السوداء" في الوقت الذي ظهرت فيه نادين بالفستان الأحمر، ترقص وتغني بعد أيام قليلة على وفاة شقيقها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)