ولادة طفل ليندسي لوهان في دبي… وإسمه عربي بإمتياز!
يوميات المشاهير
ولادة طفل ليندسي لوهان في دبي... وإسمه عربي بإمتياز!
تصريح ناري… نادين الراسي تكشف عن تعرّض أهلها للضرب على يد شقيقتها ساندرين!
يوميات المشاهير
تصريح ناري... نادين الراسي تكشف عن تعرّض أهلها للضرب ع...

رقم خيالي... لن تصدّق سعر خاتم زواج الأميرة رجوة آل سيف!

الثلاثاء، 18 يوليو 2023
رقم خيالي… لن تصدّق سعر خاتم زواج الأميرة رجوة آل سيف!

بعد مرور أكثر من شهر ونصف الشهر، لا يزال زفاف الأمير حسين بن عبدالله والأميرة رجوة آل سيف، يحصد الكثير من الإهتمام والتفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فعاد الحديث عن سعر خاتم الاميرة رجوة، وهو رقم كبير وخيالي، فإليكم كم بلغ. 

سعر خاتم الاميرة رجوة

من بعد الحديث مطولاً عن إطلالة العروس رجوة من فستانها الملكي من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب وفستانها الثاني من دار دولشي اند غانا، وأيضاً تاجها الملكي المرصع بالألماس والمكتوب عليه "رجوة من الله"، حان الحديث عن خاتم الزواج الذي نال إعجاب معظم الناس.

ولم يسأم الجمهور من البحث لمعرفة سعر الخاتم الذي قدّمه الأمير حسين للأميرة رجوة، فهو خاتم من دار "Harry Winston"، مميّز للغاية ومرصع الألماس، كما مركب من الذهب الأبيض ومزوّد بقطعتَين من الألماس الأصغر حجماً على كلا الجانبَين.

وبحسب مقال نُشر في صحيفة "Head topics"، ذكر أن خاتم الأميرة رجوة آل سيف يصل سعره إلى نحو 4 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 5,234,240 دولار أمريكي، وهذا رقم كبير جداً وخيالي، وذلك بحسب آراء الجمهور الذين علّقوا على سعر الخاتم.

بعد مرور أشهر على حفل الزفاف... شاهدوا أوّل إطلالة رسميّة للأميرة رجوة آل سيف!

زواج الأمير حسين بن عبدالله والأميرة رجوة آل سيف 

نذكر أن ولي العهد الأردني، الأمير حسين بن عبدالله والأميرة رجوة آل سيف، تزوجا بمطلع شهر يونيو الماضي، بحفل ملكي ضخم، في قصر زهران في العاصمة الأردنية عَمان، بحضور شخصيات سياسية ودبلوماسية حول العالم وعائلة وأقارب العروسين.

وبعد انتهاء مراسم عقد القران، انطلق موكب العروسَين الأمير في مسار إحتفالي من قصر زهران إلى قصر الحسينيّة، وتمكّن آلاف الأردنيين والمقيمين من المشاركة بالإحتفال من خلال سبعة مواقع موزّعة على طريق الموكب الملكيّ.