أجرأ مقابلة… تصريحات صادمة من محمد سامي أمام زوجته مي عمر!
يوميات المشاهير
أجرأ مقابلة... تصريحات صادمة من محمد سامي أمام زوجته م...
ملامح وجه غريبة… شاهدوا ردة فعل ياسمين عبد العزيز لحظة رؤيتها أحمد العوضي في إحدى المناسبات
يوميات المشاهير
ملامح وجه غريبة... شاهدوا ردة فعل ياسمين عبد العزيز لح...

صورة متداولة جديدة لشقيقة الأميرة رجوة آل سيف... وملامحها مختلفة تماماً عنها

الإثنين، 01 أبريل 2024
صورة متداولة جديدة لشقيقة الأميرة رجوة آل سيف… وملامحها مختلفة تماماً عنها

تصدّرت شقيقة الاميرة رجوة آل سيف محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صوة لها وهي بملامح وجه أجنبية لا نشبه أبداً أختها الأميرة. 

شقيقة الاميرة رجوة

لفتت دانا آل سيف الأنظار إليها بسبب جمالها الناعم والراقي، كما قال بعض الرواد إنّ جمالها يختلف تماماً عن جمال شقيقتها زوجة ولي العهد الأردني الأمير حسين إذ أن الأخيرة تملك جمالاً عربياً شرقياً، فيما تتمتّع دانا بجمال أجنبي غربي.

نشير إلى أنّ هذا ليس الظهور الأوّل للشابة دانا، فسبق وأن تداول الرواد صورها بعد إقتران شقيقتها بوليّ العهد الأردني وباتت محطّ أنظار للجمهور وتساؤلات عند البعض حول سبب عدم ظهورها علناً.

إبتعاد شقيقة رجوة عن الأضواء في حفل الزفاف الملكي

لم يتمّ إلتقاط أي صور لها خلال حفل زفاف شقيقتها الملكي الذي نقلته معظم وسائل الإعلام العالمية مما أثار تساؤلات كثيرة حول حقيقة تواجدها. وأكّدت العديد من المصادر إن دانا تواجدت بحفل الزفاف لكنّها فضّلت الإبتعاد عن الأضواء.

وظهرت دانا في مجموعة الصور التي تم ّتسريبها العام الماضي عقب زواج الأمير حسين ورجوة، وهي تعمل في مصنع أحذية ولا يوجد الكثير من المعلومات المؤكدة عنها.

من هي دانا آل سيف؟ 

هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف الذي فارق الحياة مؤخراً، في 18 فبراير عام 2024، ووالدتها هي عزّة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، ولدَيها شقيقَين وهما نايف وفيصل وشقيقة واحدة هي الأميرة الأردنية رجوة.

الديوان الملكي الأردني يُعلن الحداد الرسمي على وفاة والد الأميرة رجوة

وعملت داناش لفترة في أحد البنوك ثم توجّهت  لدراسة اللغة الإيطاليّة، ودخلت عالم صناعة وتصميم الأحذية الرجالية الكلاسيكيّة والرياضية، وذلك بعد إنضمامها إلى أكاديمية Riaci.