بالفيديو… جليلة المغربية تردّ على تصريحات بسمة بوسيل عنها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جليلة المغربية تردّ على تصريحات بسمة بوسيل...
صورة متداولة جديدة لشقيقة الأميرة رجوة آل سيف… وملامحها مختلفة تماماً عنها
يوميات المشاهير
صورة متداولة جديدة لشقيقة الأميرة رجوة آل سيف... وملام...

أجرأ مقابلة... تصريحات صادمة من محمد سامي أمام زوجته مي عمر!

الأحد، 31 مارس 2024
أجرأ مقابلة… تصريحات صادمة من محمد سامي أمام زوجته مي عمر!

أثارت تصريحات محمد سامي أمام زوجته النجمة المصرية مي عمر، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّرت الترند في العديد من البلدان العربية منها مصر ولبنان والسعودية، وذلك بسبب الصراحة والعفوية التي سيطرت على الحوار بينهما. 

تصريحات محمد سامي امام زوجته

طرحت منصة "شاهد" مقطع فيديو "فايس 2 فايس" جمع محمد سامي ومي عمر يطرحان أسئلة لبعضهما. وسألت مي زوجها عن رأيه بأمور عدّة منها الزواج الثاني والخُلع وأصعب المشاهد التي واجهته أثناء تصوير المسلسل الرمضاني "نعمة الأفوكاتو" والعمل الذي يحتفظ به، إذا حذفوا تاريخه الفني.

وإجابات محمد سامي أتت صادمة لمي، إذ تفاجأت بما قاله وصرح به. فأكّد المخرج المصري أنّ طبخ مي "بقرّف"، وأنّه يرى الرجل الذي يتزوّج على زوجته  "راجل جميل"، كما قال مازحاً عن الزوجة التي تخلع زوجها إنّها "ست جميلة".

وإستكمل محمد حديثه عن الزيجة الثانية بالقول: "إطمني اللي يتجوّز مرّة مش بيكرّرها تاني من كتر ما هو مبسوط ومراته زي القمر".

أما عن العمل الذي يحب أن يحتفظ به في أرشيفه الفنّي، شدّد سامي أنّ مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، هو العمل الذي يعتزّ به ويحافظ به.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مي عمر سطّرت خطوة لامعة بالنجاح مع محمد سامي في "نعمة الأفوكاتو"!

محمد سامي يهاجم زوجته

وخلال المقابلة، قالت مي عمر لزوجها: "إنتوا نزلتوني المقابر وقفلتوا عليا بجد في مسلسل "نعمة الأفوكاتو""، ليردّ عليها: "إنتِ حبيتي اوي المسلسل وأنا اتخضّيت منك وإي المشكلة لما نقفل عليكي... دا شغلك وإنتِ بتاخدي عليه فلوس... إنتِ مش جايه تجامليني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)