بعد أن دعمت المقاومة الفلسطينية… الإحتلال يعتقل ميساء عبد الهادي في الناصرة
يوميات المشاهير
بعد أن دعمت المقاومة الفلسطينية... الإحتلال يعتقل ميسا...
إليكم الحكم النهائي في قضيّة فاطمة المؤمن!
يوميات المشاهير
إليكم الحكم النهائي في قضيّة فاطمة المؤمن!

بيان توضيحي من المخرج محمد سامي بعد إنتحال شخصيته وابتزاز الفتيات

الخميس، 26 أكتوبر 2023
بيان توضيحي من المخرج محمد سامي بعد إنتحال شخصيته وابتزاز الفتيات

تمّ في الفترة الماضية انتحال شخصية محمد سامي على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد قام منتحل الصفة بأعمال مزوّرة من خلال طلب من الفتيات الراغبات بدخول عالم التمثيل، صوراً مخلّة بالآداب، ثمّ يبتزهنّ بعد إرسال هذه الصور، بالإضافة إلى مطالبة هذا الشخص المجهول بأموال من سيّدات خليجيّات، من خلال الدخول على أحد المواقع الإلكترونيّة لتسجيل أسمائهنّ حتّى يساعدهنّ بدخول أطفالهنّ مجال التمثيل.

انتحال شخصية محمد سامي

أصدر محامي المخرج محمد سامي، شعبان سعيد بيان صحفيّ، يُفيد بتقدّمه بلاغ عن قيام أحد الحسابات الوهميّة على السوشيل ميديا بإنتحال صفة المخرج. كما طلب الحساب صور غير أخلاقيّة، من فتيات بحجّة إشتراكهنّ معه بأحد أعماله الجديدة.

وقال بيان المحامي شعبان سعيد: "انتشرت بالفتره الأخيره عدّة حسابات على موقع الفيسبوك، تحمل اسم المخرج محمد سامي، فقام أحد هذه الحسابات بنشر عدّة منشورات مفادها طلبه لممثلين وممثلّات للإشتراك بأعمال فنيّة جديده، وقد تقدّم الأستاذ شعبان سعيد، المحامي بالنقض محامي المخرج محمد سامي ببلاغ للنيابة العامّة ضدّ هذه الصفحات والتي تنتحل صفته، وتحمل إسمه، وتقوم بنشر أخبار غير صحيحة عنه، وتدعي أنّه يحتاج الي وجوه جديدة".

وأضاف البيان: "أنّ محمد سامي لا يعمل بهذه الطريقة ولا يقوم باختيار ممثلّين أو ممثلات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وحيث قيد البلاغ برقم 120 لسنة 2020 جنح إقتصاديّة قصر النيل، وهو قيد الفحص والتحقيق، وذلك للوصول لمنتحل صفة المخرج محمد سامي، والقبض عليه وإتخاذ اللازم قانوناً. ويحذّر محمد سامي المتابعين من التعامل مع أيّ صفحات تحمل اسمه علي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك حرصاً على عدم وقوعهم كضحايا للنصب والإحتيال".

 

حدا فاشل وفاضي عم يحكي"... ردّ لاذع من اليسا على منتقدي إحيائها حفلاً فنياً في المانيا!

ومن المقرّر أن يعرض للمخرج محمد سامي في شهر رمضان المقبل، مسلسل "نعمة الافوكاتو" الذي يقوم ببطولته كلّ من مي عمر وأحمد زاهر وكمال ابورية وأروى جودة وسلوى عثمان وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)