أقرب الناس إليها حاولوا قتلها… بريتني سبيرز تكشف هذه الأسرار في مذكراتها!
يوميات المشاهير
أقرب الناس إليها حاولوا قتلها... بريتني سبيرز تكشف هذه...
صورة عارية لمريم اوزرلي في حوض الإستحمام تستفزّ جمهورها… هل ردّت عليهم؟
يوميات المشاهير
صورة عارية لمريم اوزرلي في حوض الإستحمام تستفزّ جمهوره...

حدا فاشل وفاضي عم يحكي"... ردّ لاذع من اليسا على منتقدي إحيائها حفلاً فنياً في المانيا!

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
حدا فاشل وفاضي عم يحكي”… ردّ لاذع من اليسا على منتقدي إحيائها حفلاً فنياً في المانيا!

عدد كبير من المشاهير ألغوا حفلاتهم في الفترة الأخيرة بسبب الأوضاع الأمنية السيئة التي تشهدها فلسطين بينهم: عمرو دياب، وائل جسار، أنغام. وفي المقابل هناك البعض الآخر رفض إلغاء حفلته الفنيّة مثل اصالة واليسا، فيتعرضون لحملة هجوم واسعة، ولكن رد اليسا على منتقديها صدم الجميع واستفزّ البعض، فماذا قالت؟

رد اليسا على منتقديها

ردّت النجمة اللبنانيّة اليسا على الهجوم الذي تعرّضت له، عقب إحيائها حفلاً غنائياً في المانيا، تزامناً مع الحرب التّي تشنّها اسرائيل على فلسطين تحديداً في قطاع غزّة، فكتبت اليسا منشوراً عبر حسابها الرسمي على منصّة "اكس"، قالت فيه: "إذا وقّف المهندس الورشة، ووقّف المحامي مرافعة، وصاحب المطعم وقّف خدمة.. والمصرفي وقّف تداولات، عند إذن سنوقّف عملنا كلنا".

وأضافت: "خلال الحرب، إستمرّ الفنانون في إحياء حفلاتهم، لأنّ هذا عملنا وهذا رزقتنا... ولن نوقّف من أجل شخص فاشل وفاضي يتكلّم". وختمت منشورها برسالة شديدة اللهجة: "نقطة على السطر وكفى مزايدة علينا في وطنيّتنا ومواقفنا".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع منشور إليسا، بين من إعتبر أن رأيها صحيح ودعمها وبين من استفزته كلماتها وهاجمها، ومن هذه التعليقات التي كتبت تحت التدوينة: "عمل الطبيب و المحامي و المهندس و المطعم و الخ .. واجب لسير الحياة اليومية لكن عمل الفنان و خصوصا الطرب غير واجب خصوصا في ضروف الحرب و الموت و القهر، عذر أقبح من ذنب".

وقال آخر: "الله عليك يا اليسا اعجبتني نقطة عالسطر"، وكتب تعليق آخر: "حبيبة قلبي ما يحتاج تبررين اي شخص عنده عقل يفكر يعرف هالشي..ما مسموح لاي شخص يزايد على انسانتيك و وطنيتك انت بالذات..معروفه عند الكل مين صاحبة المواقف الثابتة!".

بالصور... اليسا متهمة بالإساءة للدين الإسلامي!

دقيقة صمت في حفل اليسا لأجل فلسطين

وكانت الفنانة اليسا قد عبّرت عن حزنها الشديد لما يحصل في غزّة، عبر كلمة ألقتها خلال حفلها في ألمانيا، قالت فيها: ""أنا مضطرة أعمل شغلي لأن لازم أعمل شغلي، بس نحنا عارفين شو عم بصير اليوم، رح ناخد دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين... ولأجل كل الشهداء يلي عم بروحو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)