حدا فاشل وفاضي عم يحكي”… ردّ لاذع من اليسا على منتقدي إحيائها حفلاً فنياً في المانيا!
يوميات المشاهير
حدا فاشل وفاضي عم يحكي"... ردّ لاذع من اليسا على منتقد...
بعد إحياء حفلها في ألمانيا… ريهام سعيد تردّ على إليسا بأسلوبٍ غير متوقّع!
يوميات المشاهير
بعد إحياء حفلها في ألمانيا... ريهام سعيد تردّ على إليس...

صورة عارية لمريم اوزرلي في حوض الإستحمام تستفزّ جمهورها... هل ردّت عليهم؟

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
صورة عارية لمريم اوزرلي في حوض الإستحمام تستفزّ جمهورها… هل ردّت عليهم؟

في كلّ إطلالة جديدة لها، تتصدّر نجمة المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، بسبب حبّ الجمهور لها وترقبهم لكلّ ظهورٍ جديد لها، لذا إليكم أحدث صور مريم اوزرلي التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين الإعجاب والإنتقاد. 

أحدث صور مريم اوزرلي

تواكب الممثلة التركيّة مريم اوزرلي جمهورها عبر حساباتها الإلكترونية بالكثير من المنشورات والصور الجديدة لها. ومؤخراً، نشرت مريم مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وذلك خلال تواجدها في نيويورك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)

وتنوّعت العشر صور التي نشرتها مريم بين لقطات خاصة لها وأخرى برفقة ابنتها "لارا"، كما نشرت صوراً للأماكن التي زارتها في نيويورك. ولاقى منشور اوزرلي إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعل واسع بينهما من خلال التعليقات وإعادة نشر الصور في حساباتهم.

ولكن، أحدثت مريم المعروفة باسم "السلطانة هويام" في العالم العربي، جدلاً واسعاً بسبب صورة إلتقطتها في حوض الإستحمام وهي عارية، مما أثار غضب البعض من المتابعين، الذين أكّدوا أن لا معنى لنشر مثل هذه الصورة وكان من الممكن أن تحتفظ بها لنفسها فقط.

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين... شاهدوا كيف كانت الأجواء!

مريم اوزرلي تتعرّض لحملة هجوم واسعة 

كما تعرّضت نجمة "حريم السلطان" لحملة هجوم واسعة ولإنتقادات هائلة بسبب نشرها هذه الصور في ظلّ الأوضاع الأمنية السيئة في فلسطين خاصّة في قطاع غزّة. كما وطالبها عدد كبير من متابعيها لحذف الصور كدعم لفلسطين، وهناك قسم اكتفى بكتابة عبارة "فلسطين حرّة" أو وضع علم فلسطين.

ورغم تلك التعليقات السيئة، لم تحذف مريم اوزرلي منشورها الجديد واكتفت بتجاهل التعليقات وعدم الردّ على الناقدين، وحتى لم تنشر أي منشور يخصّ فلسطين أو حرب "طوفان الأقصى".