صورة عارية لمريم اوزرلي في حوض الإستحمام تستفزّ جمهورها… هل ردّت عليهم؟
يوميات المشاهير
صورة عارية لمريم اوزرلي في حوض الإستحمام تستفزّ جمهوره...
بسبب التساؤلات الكثيرة حول صحة طفلها… باريس هيلتون تحسم الجدل!
يوميات المشاهير
بسبب التساؤلات الكثيرة حول صحة طفلها... باريس هيلتون ت...

بعد إحياء حفلها في ألمانيا... ريهام سعيد تردّ على إليسا بأسلوبٍ غير متوقّع!

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
بعد إحياء حفلها في ألمانيا… ريهام سعيد تردّ على إليسا بأسلوبٍ غير متوقّع!

بعد البلبلة التي أحدثتها الفيديوهات المسرّبة من حفلها في المانيا، أتى رد ريهام سعيد على اليسا كالصاعقة وسط العاصفة، ولاحظ الجمهور غضي الإعلامية المصرية حيال الذي حدث خلال الساعات القليلة الماضية. 

وكانت الفنانة اللبنانية قد ردّت بدورها على كل من إنتقدها في التعليقات والتغريدات، وذلك بعد دقيقة الصمت التي خصّصتها قبل بدء حفلها الغنائي في ألمانيا. وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي على منصة أكس: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا". 

رد ريهام سعيد على اليسا 

غضب الإعلامية المصرية إشتعل أمام كل تلك الأمور المتشارعة، من الغناء في الحفل، دقيقة الصمت التي خُصصت لفلسطين أمام ما تشهد عليه من مأساة وكذلك ردّ الفنانة اللبنانية على الإنتقادات! 
لذا وجّهت ريهام سعيد حديثها بشكلٍ مباشر الى إليسا وقالت: "إحنا ما بنزايدش على وطنية حد أو بنقول إنه حد مش زعلان، بس بنقول إنه في أصول بتجرحنا إحنا شخصيا وبتجرح غيرنا لما يبصوا ويلاقوا الحياة طبيعية". 

وشبّهت الوضع الى العزاء، وأضافت على حديثها: "لما جارك يبقى عنده عزا وتيجي تعلي التلفزيون بقولولك وطي التلفزيون البيت فيه ميت، ولما تبقوا طابخين طبخة وريحتها حلوة يوقولك الريحة دي عيب عشان البيت فيه ميت". 

بالإضافة الى أنّ ريهام ركّزت أيضاً على التغريدة التي كتبت الفنانة إليسا عبر منصة أكس، وردّت على تلك الكلمات بالقول: "عشان هي اللي سألتنا سؤال هو المحامي ولا المهندس ولا الدكتور ما بيروحش شغله ودا أكل عيشنا وأي حد فاشل يتكلم..لأ دا مش أي حد فاشل د حد عنده دم مش هيعجبه أنه حد يطلع في حفلة في كامل أناقته ومكياجه". 

"البيت في ميت يا اليسا..." 

وختمت ريهام سعيد ردّها على الفنانة اللبنانية بالإشارة الى الحزن الكبير الذي يعيشه الجميع بسبب ما يحصل في فلسطين، وقالت: "البيت فيه ميت يا إليسا.. وأكل عيشك في السنين اللي فاتت مش هيوقف على الشهر دا.. 4000 طفل في أسبوع يستاهلوا منا أنه نتنازل عن انه نرقص الأسبوع دا او نغني الأسبوع دا... ما تقوليش على اللي بيتكلم عليكي انه فاشل..لأ دا عنده دم". 



بالفيديو... بسمة وهبة توجّه رسالة للشعب الإسرائيلي باللغة العبرية!

كيف تصرّفت إليسا تجاه هذا الكلام!؟ 


بطبيعة الحال، تجاهلت إليسا الرسالة التي وجهتها ريهام سعيد اليها، إلّا أنّها أعلنت عن حفلٍ جديد لها وشاركت متابعيها بالمنشور الرسمي، وأرفقته بالقول: "موعدنا الليلة بحفلة اونلاين عبر تطبيق Webook... انتظروني، بحبكم".