بعد إحياء حفلها في ألمانيا… ريهام سعيد تردّ على إليسا بأسلوبٍ غير متوقّع!
يوميات المشاهير
بعد إحياء حفلها في ألمانيا... ريهام سعيد تردّ على إليس...
هنا شيحة تعتذر من الصحافيين وتبكي بشدّة… فما السبب؟
يوميات المشاهير
هنا شيحة تعتذر من الصحافيين وتبكي بشدّة... فما السبب؟

بسبب التساؤلات الكثيرة حول صحة طفلها... باريس هيلتون تحسم الجدل!

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
بسبب التساؤلات الكثيرة حول صحة طفلها… باريس هيلتون تحسم الجدل!

بعد الصور التي نشرتها معه مؤخراً خلال تواجدهما في نيويورك، هناك تساؤلات حول صحة طفل باريس هيلتون وذلك عندما وجد البعض أنّ حجم رأسه أكبر من اللازم، وأشاروا في ردود الفعل التي ترجموها بالتعليقات أنّه ربما يُعاني من مشكلة صحية أو متلازمة معيّنة جعلت من شكل رأسه أكبر من جسمه. 
 ولا يمكن القول إلّا أنّ نجمة تلفزيون الواقع تعلتلقت على حسابها الرسمية على إنستقرام تعليقات جارحة وكلمات قاسية تجاه إبنها "فينيكس"، في حين أنّ البعض الآخر إعتبر أن التنمّر على طفلٍ رضيع من الأمور المُعيبة. 

تساؤلات حول صحة طفل باريس هيلتون 

لم تلتزم باريس هيلتون الصمت أمام تلك التعليقات الجارحة بل ردّت وحسمت الأمور تجاه تلك الأسئلة الكثيرة وموجة التعليقات على صور إبنها في أوّل زيارة له الى نيويورك. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)



لذا ردّت باريس لتوضح الحقيقة حول صحة طفلها فينيكس، وكتبت بوضوح: "هناك بعض المرضى في هذا العالم. ملاكي يتمتع بصحة جيدة... نعم، بالطبع ذهب إلى الطبيب، وهو يتمتع بعقل كبير". 
كما وخصّصت عبر حسابها على تويتر هذا المنشور أيضاً للتحدّث عن مدى قساوة تلك التعليقات التي واجهتها والتي من خلالها تعرضوا هؤلاء الأشخاص الى إبنها بطريقة بشعة. 



بسبب دعمها الدائم لفلسطين... عائلة حديد تواجه التهديدات!

خلال مقابلة أُجريت معها في برنامج "The Tonight Show" مع جيمي فالون الذي سألها في البداية عن أوّل كلمة نطقها، لتردّ عليه بالقول أنّه قال: "Yaaas".